اخبار ساخنة

أمير وأميرة ينهيان زواجهما بعد 14 عاماً.. من هما؟

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

أعلن مكتب العائلة المالكة السابقة في اليونان على موقعه الإلكتروني عن طلاق الأمير نيكولاس، نجل آخر ملوك اليونان الملك الراحل قسطنطين، وزوجته الأميرة تاتيانا، بعد 14 عامًا من الزواج.

وجاء في بيان المكتب: “الأمير نيكولاوس والأميرة تاتيانا قررا إنهاء زواجهما بعد 14 عامًا من العيش معًا. كلاهما يؤكد صعوبة هذا القرار ويعبران عن تقديرهما واحترامهما العميقين لبعضهما البعض.

وعلى الرغم من انتهاء زواجهما، إلا أن الحب الذي جمعهما طوال هذه السنوات سيظل قائماً، وسيبقى الاحترام والتفاهم أساسًا لعلاقتهما المستقبلية التي ستكون مبنية على صداقة عميقة وصادقة. سيستمران في العيش والنشاط في اليونان، التي يعتبرانها موطنهما”.

وأضاف البيان: “ستكون العائلة دائمًا إلى جانبهما”. واختتم البيان بالشكر قائلاً: “نشكر الجميع على احترامهم وتقديرهم”.

وفي اليوم الذي أعلن فيه طلاقهما، شاركت الأميرة تاتيانا صورة على “إنستغرام” من جبل ليكابيتوس، وكتبت: “الهدوء فوق فوضى أثينا – الجبال والبحر والمدينة، كل ذلك في آن واحد وفقاً لموقع لبنان 24.

هذا هو سحر هذه المدينة: إمكانيات لا نهائية، واكتشاف كل شيء بينها”.

وكان آخر ظهور مشترك بين الأمير نيكولاس والأميرة تاتيانا في خدمة الشكر للملك الراحل قسطنطين، حيث التقى أفراد العائلتين الملكيتين اليونانية والبريطانية في كنيسة القديس جورج في قلعة وندسور لأداء الخدمة في 27 فبراير 2024.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى