نجوم و مشاهير

أثار الجدل في عزاء فنانة مصرية.. من هو شبيه عادل إمام؟

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

تصدر عزاء الفنانة المصرية الراحلة شيرين سيف النصر، الذي أقيم أول أمس الثلاثاء في القاهرة، مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، خاصة بعد ظهور مفاجئ لفنان مصري شديد الشبه بالفنان الكبير وزعيم الكوميديا عادل إمام.

الأمر الذي أثار دهشة زملاء الفنانين الحاضرين للعزاء، حيث اعتقدوا أنه الزعيم بالفعل وصافحوه على هذا الأساس حتى اكتشفوا الحقيقة وفقاً لموقع العربية نت.

وتبين أن الفنان المشارك في العزاء هو الفنان فكري عبد الحميد، الذي لفت الأنظار بشدة بسبب الشبه الكبير بينه وبين عادل إمام.

والتقت “العربية.نت” بفكري عبد الحميد وقال إنه يعمل في المجال الفني منذ سنوات طويلة، رغم عمله الأصلي كموظف في إحدى الصحف الحكومية المصرية.

وقد شارك الفنان فكري في العديد من الأفلام والمسرحيات، وحضر عزاء الفنانة شيرين سيف النصر، التي سبق له العمل معها في فيلم “النوم في العسل” ومسرحية “بودي غارد”.

وكما أوضح أن بداياته الفنية كانت بمسلسل “الظلال” عام 1986، وله تاريخ طويل في عالم الفن، حيث شارك في عدد من الأفلام والمسرحيات مع فنانين مشهورين مثل نور الشريف وفاروق الفيشاوي وسعيد صالح ويسرا وأحمد زكي.

ومع ذلك، أكد فكري أنه لم يكن هناك تشابه بينه وبين الزعيم عندما كان في شبابه، لكن التشابه أصبح واضحًا في المرحلة العمرية الحالية، خاصة مع التسريحة المتشابهة وملامح الوجه المتقاربة.

وعن مواقفه الطريفة، أشار فكري إلى أنه كان يتعرض للتعرف من قبل بعض المواطنين الذين يظنون أنه الفنان الكبير عادل إمام، وعلى الرغم من ذلك، كان يتعاطف معهم ويتفاعل بإيجابية، ويبادلهم التحية والصور، حتى يكتشفوا الحقيقة.

وأخيرًا، أكد فكري على سعادته بمسيرته الفنية، ورغبته في الاستمرار في العمل وتقديم ما يمتع جمهوره ويحقق لهم الفرح والتسلية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى