اخبار سريعة

“طيران الإمارات” تعلق إجراءات سفر المغادرين من دبي

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

أعلنت شركة “طيران الإمارات” تعليق إجراءات السفر للمسافرين من مطار دبي الدولي، اعتبارًا من الساعة 8:00 صباحًا يوم 17 أبريل وحتى منتصف الليل يوم 18 أبريل، بسبب سوء الأحوال الجوية.

وقد ذكرت الشركة على منصة “إكس” اليوم الأربعاء أن العملاء المتأثرين يمكنهم التواصل مع وكيل الحجز الخاص بهم أو زيارة موقع الشركة لإعادة الحجز.

وأشارت الشركة في بيانها إلى استمرار إجراءات المسافرين القادمين إلى دبي والمسافرين برحلات الترانزيت، مع توقع حدوث تأخير في الرحلات، داعية العملاء إلى التحقق من جداول الرحلات الأحدث وفقاً لروسيا اليوم.

وأكدت الشركة اعتذارها عن الإزعاج الناتج عن هذا التعليق، وأعلنت أنها تبذل جهودا كبيرة لاستعادة العمليات المجدولة وستقدم كل الدعم الممكن للعملاء المتأثرين.

فيما طلبت مطارات دبي من المسافرين عدم التوجه إلى المطار إلا في حالات الضرورة بسبب الظروف الجوية السيئة غير المسبوقة التي تشهدها الدولة، حسبما نقلت وكالة الأنباء الإماراتية “وام”.

وتعلنت شركة “فلاي دبي” للطيران عن تعليق مؤقت لجميع الرحلات المغادرة من دبي حتى العاشرة من صباح يوم الأربعاء بتوقيت دبي، وقالت إنها لن تقبل خلال تلك الفترة مسافرين إلى دبي ليست وجهتهم النهائية.

وأعلن مطار دبي الدولي تحويل رحلاته القادمة مؤقتًا لحين تحسن الأحوال الجوية، مع إبقاء رحلات المغادرة كما هي.

وتشير تحديثات الموقع الإلكتروني لمطار دبي إلى تأخر أو إلغاء عدد كبير من الرحلات الجوية في 16 أبريل، مع تأثير ذلك على الهند وباكستان والسعودية والمملكة المتحدة.

ويأتي هذا التعليق في سياق هطول الأمطار الاستثنائي في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تمثل هذه الهطولات الأكثف خلال السنوات الـ 75 الماضية، حسبما ذكرت وكالة الأنباء الإماراتية “وام”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى