نجوم و مشاهير

سامر البرقاوي يكشف سبب اختياره فايا يونان لدور بطولة في مسلسل “تاج”

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

أشعلت الممثلة السورية فايا يونان جدلاً واسعاً خلال مشاركتها الأولى في الموسم الرمضاني لعام 2024، من خلال دورها في مسلسل “تاج” إلى جانب عدد من نجوم الدراما السورية.

يدور الجدل حول فايا حول اعتقاد بعض الأشخاص بأن هناك ممثلين آخرين قد كانوا أكثر ملاءمة لأداء دور “نوران” ودور البطولة، في حين يرون آخرون أن أداءها كان جيدًا بما أن هذه كانت تجربتها التمثيلية الأولى.

في لقاء مع الزميلة ميس محمد عبر منصة “المنتدى”، تحدث المخرج سامر البرقاوي عن سبب اختيار فايا لتجسيد دور نوران في “تاج”، مشيرًا إلى أنه لم يكن الوجه الجديد الوحيد في المسلسل، وأنه كان هناك مجموعة كبيرة من الممثلين الجدد الذين يظهرون لأول مرة على الشاشة من خلال هذا المشروع.

وأضاف البرقاوي أن فايا كانت الخيار الأمثل للدور بسبب “الطاقة والطزاجة في تركيبة وجهها”، مؤكدًا أن الجمال وحده ليس كافيًا، ولذلك تمت جلسات عمل لتدريبها على الأداء بشكل جيد للدخول في هذا المشروع.

وتابع البرقاوي قائلاً إن فايا (31 عامًا) أظهرت اهتماماً كبيراً وتفانياً في الاختبارات، وعملت بجدية لتكون جاهزة للتصوير.

يمكن متابعة التفاصيل الكاملة للحوار عبر صفحات “المنتدى”، وهو منصة تفاعلية ومنبر للتعبير وتبادل الآراء والأفكار على تطبيقات مثل “إنستغرام”، و”فيسبوك”، ومنصة “إكس” وكذلك “تيك توك” وقناة “يوتيوب”.

أثنى البرقاوي على أداء فايا في “تاج”، مشيراً إلى أنها استحقت الثقة ونجحت في تقديم دورها بكفاءة.

يجدر بالذكر أن مسلسل “تاج” من إخراج سامر البرقاوي، وتأليف عمر أبو سعدة، وبطولة تيم حسن وبسام كوسا وفايا يونان ونورا رحال وغيرهم من النجوم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى