الاخبار

زعماء عرب يهنئون الأسد في ذكرى جلاء الاحتلال الفرنسي

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

اليوم، في 17 أبريل، تلقى السيد الرئيس ، بشار الأسد، رسائل تهنئة من زعماء عرب بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ78 لتحرير البلاد من الاحتلال الفرنسي.

وقدم الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده، الأمير محمد بن سلمان، تهانيهما للرئيس الأسد، معبرين عن أمنياتهما الصادقة بالصحة والسعادة له ولحكومة وشعب سوريا، مع التمنيات بالتقدم والازدهار للبلاد وفقاً لروسيا اليوم.

وأيضًا، عبر ولي عهد السعودية عن تهانيه وتمنياته بالصحة والسعادة للرئيس الأسد ولشعب سوريا، متمنيًا لهم المزيد من التقدم والازدهار.

وتلقى الأسد أيضًا رسائل تهنئة من محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، ومن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الإمارات ورئيس مجلس الوزراء، ومن منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة ورئيس ديوان الرئاسة الإماراتية.

وبالإضافة إلى ذلك، قدم السلطان هيثم بن طارق، سلطان عُمان، تهانيه للرئيس الأسد بمناسبة الذكرى، معبّرًا عن أمنياته بالصحة والسعادة له وللشعب السوري، مع الدعاء لتحقيق تطلعاتهم نحو الاستقرار والتقدم والازدهار.

وتلقى الرئيس الأسد أيضًا تهاني من قادة ورؤساء دول عربية أخرى، مؤكدين على الحرص على تعزيز العلاقات وتطوير التعاون بين بلدانهم وسوريا.

واستقبل الأسد برقيات تهنئة من قبل الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، ومن رئيس دولة فلسطين محمود عباس، ومن الملك عبد الله الثاني بن الحسين، ملك الأردن، ومن رئيس موريتانيا محمد ولد الشيخ الغزواني، ومن رئيس مجلس الوزراء اللبناني نجيب ميقاتي، ومن رئيس المجلس السياسي الأعلى في اليمن مهدي المشاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى