اخبار ساخنة

نصائح هامة لترتيب المحفظة وكسب المال وفقًا لفنغ شوي

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

هل تواجهك مشكلة في إيجاد شيء معين في محفظتك؟ أو ربما محفظتك غير منظمة؟ فنغ شوي يقول إن الإهمال وتراكم الفواتير القديمة في محفظتك قد يجلب طاقات سلبية ويشتت التركيز عن التمويل.

إذن، كيف يمكنك تنظيم محفظتك وفقًا لمبادئ فنغ شوي؟

الأساسيات: فنغ شوي يهدف إلى تحسين تدفق الطاقة الإيجابية في حياتك. تعلم كيف يمكنك جعل الإيجابية والحظ السعيد يسيطران على حياتك من خلال بعض العادات البسيطة، مثل تنظيم محفظتك وفقًا لفنغ شوي.

نصائح لترتيب محفظتك وكسب المال وفقًا لفنغ شوي:

تجنب الفوضى: امتلك محفظة تساعدك على تنظيم أموالك. يجب أن تكون أموالك متاحة بسهولة، وينبغي أن يكون من السهل الوصول إلى بطاقات الائتمان الخاصة بك. ضع بطاقات الائتمان التي تحتاجها فعلًا فقط.

دع الرخاء يدخل حياتك: تصبح العديد من بطاقات الائتمان فخًا ماليًا. ارفض بطاقات الائتمان الزائدة، فستشغل مساحة في محفظتك. تأكد من أن محفظتك تحتوي على مساحة كافية للنقود ومساحة أقل لبطاقات الائتمان.

لا تستخدم المحافظ المستعملة: لا تستخدم محفظة استخدمها شخص آخر من قبل. قد تحتفظ طاقته المالية السابقة وتؤثر عليك. عند الشك، اشترِ محفظة جديدة.

الأرشفة: اترك الفواتير المدفوعة وفواتير البطاقات والإيصالات في المنزل وأرشِفها بشكل صحيح. لا تحتفظ بأي شيء يمثل دينًا أو إنفاقًا.

الأمان: لا تكشف عن العناصر الهامة مثل بطاقات الائتمان والشيكات والنقود. احرص على أمان محفظتك.

اختيار ألوان الرخاء: اختر لونًا لمحفظتك يرمز إلى الثروة، مثل الأسود أو الأحمر.

لا تترك محفظتك فارغة: احتفظ بعدد قليل من النقود في محفظتك، فالمال يجلب المال.

تذكر، تنظيم محفظتك بطريقة منظمة وفقًا لمبادئ فنغ شوي يمكن أن يسهم في تحسين تدفق الطاقة الإيجابية والحظ السعيد في حياتك وفقاً لموقع wemystic.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى