اخبار سريعة

برجك اليوم الأربعاء 17 أبريل / نيسان 2024

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

حظك اليوم وتوقعات برج الحمل اليوم 21 آذار – 19 نيسان
من الناحية العاطفية توقّع الفرص للرومانسية، قد يخفق القلب اليوم و يطرق الحب الباب،إن الجو مهيأ لعلاقات اجتماعية أو غرامية، من الناحية الصحية انت تشعر ببعض التحسن عليك ان تمارس رياضة المشي لأنها ستساعدك على الاسترخاء و رؤية الامور بوضوح اكبر .

حظك اليوم وتوقعات برج الثور اليوم 20 نيسان – 20 أيار
اعتمد على حدسك لا تتردد في اتخاذ الخطوة الصحيحة، هناك فرصة عمل مع شخص كنت تعرفه في السابق قادمة اليك هذه الفرصة الذهبية قد تكون مفتاح المستقبل الذي كنت تبحث عنه، أما من الناحية العاطفية انت شخص مميز في علاقاتك لديك روح المرح لذا فالجميع يحبك.

حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار – 20 حزيران
لا تفاجأ إذا كنت محاطاً من قبل المعجبين اليوم، هذا اليوم مناسب للأسرار، اليوم اللائق اللطيف الذي كنت تنتظره للتخطيط والتنفيذ لمفاجأة لصديق أو لعمل إحسان سراً، على صعيد المهني تجد أن الأمور ستتوافق مع تنبؤاتك لذا بادر الى تطبيق خطتك اليوم .

حظك اليوم وتوقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران – 22 تموز
من الناحية العاطفية أنت شخص مليء بالعاطفة والرومانسية، انطلق قدمًا، أنت شخص مزاجي كثيراً اليوم ، مرة هنا ومرة هناك وقد تبدو تصرفاتك متهورة، خذ بعض الوقت لترتيب أفكارك وتطلعاتك، في مكان العمل لديك طموحات تتجاوز قدراتك احيانا لا تتخذ خطوات جديدة اليوم .

حظك اليوم وتوقعات برج الأسد اليوم 23 تموز – 22 آب
دافع عن حقوقك يا عزيزي وانهض لأنك سوف تقوم بأكثر مما هو مطلوب منك، إن كل الأنظار موجهة إليك اليوم، عليك أن لا ترتبك وأن لا تحس بالخوف، ولكن لا تتسرع الى اتهام الآخرين ان كنت لا تملك دليل واضح، من الناحية العاطفية لديك مشاكل ضمن اسرتك قد تؤدي الى حالة عصبية حادة.

حظك اليوم وتوقعات برج العذراء اليوم 23 آب – 22 أيلول
يجد الناس فيك طاقة كبيرة وسحر لا يقاوم اليوم، لذلك استغل إعجاب المحيطين بك و برهن وجهة نظرك، إنك شخص مرح وحسّاس، وتملك الكثير من الطاقة الآسرة، لا تصرف انتباهك بسهولة عن الأمور المحيطة بك، وأمعن النظر في كل التفاصيل.

حظك اليوم وتوقعات برج الميزان اليوم 23 أيلول – 22 أکتوبر
الخطط الكبيرة ستؤدّي إلى التقدّم الكبير، تعبر طريقاً طويلة بمساعدة صغيرة من أصدقائك، وهذا صحيح بشكل خاص اليوم، إن العيون تترصد كل تحركاتك لذا كن حذرا في مكان العمل، عاطفيا هنالك بعض الغيوم الداكنة لا تقلق ستذهب قريباً.

حظك اليوم وتوقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
خفف من سرعتك وحاول أن تراجع خططك واهدافك وأن تضع كل الأمور تحت سيطرتك، أنت في مزاج ملائم لعمل شاقّ جداً، لن تعرف الكسل، كن مطمئناً بأنّ جهودك لن تذهب سدى، وستقطف قريباً ثمار أعمالك الجليلة.

حظك اليوم وتوقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول
أنت بحاجة لبعض التفكروالتأمل، لا تبخل على نفسك بالوقت اللازم لوضع الأمور في نصابها الصحيح، لديك آمال كبيرة، جرب أن تجعل مخططاتك العظيمة تتكلل بالنجاح، عاطفياً انت شخص تبحث عن المزيد من الحب عليك ان تكتفي بما لديك و الا اضاعته ايضاً.

حظك اليوم وتوقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني
عش لنفسك قليلاً يا عزيزي الآن ليس الوقت للانهماك، رحلة الى منطقة طبيعية ستكون حل لتوتر الاعصاب الذي تعيشه، أولئك الذين يعتبرونك معانداً نوعا ما هم في الحقيقة مفتونون في قرارة نفسهم بسحرك اللطيف. أنت دبلوماسي ولد الآن، لذا فاوض حتى تحصل على ما تريده بالضبط ، بينما تجعلهم مسرورين أيضاً.

حظك اليوم وتوقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني – 18 شباط
لا تتوقع الكثير يا عزيزي من بذل القليل من الجهد لذلك كن صبورًا ولا تتعامل مع الامور بعصبية مطلقة، عليك أن تعلم بأنك سوف تحصد ثمار جهودك في وقت قريب اما من الناحية العاطفية الشريك يؤمن لك جو جميل ومناسب للابداع لا تدع هذه الفترة من حياتك تضيع سدى.

حظك اليوم وتوقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار
الفرص الجيدة لا تأتي إلا مرة أو مرتين في الحياة، لذلك أبق عيونك وآذانك مفتوحة جيداً على الشخص المناسب في الوقت المناسب؛ إن الكلمات الصحيحة سوف تعبّر عن نفسها، لا تكن متردد في طلب حقوقك مادمت قد أديت واجبك على اكمل وجه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى