منوعات

هل تنبأ مسلسل عائلة سمبسون بالهجوم الإيراني؟

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

تزامنًا مع الضربة العسكرية الإيرانية الأولى في تاريخها ضد إسرائيل، بدأ عشاق المؤامرات تداول صورة زعموا من خلالها بأن المسلسل الأمريكي الشهير “عائلة سمبسون – The Simpsons” كان قد تنبأ بهذا الحدث العالمي قبل سنوات.

وأظهرت الصورة المتداولة في منصات التواصل الاجتماعي لقطة قيل بأنها مأخوذة من إحدى حلقات المسلسل الأمريكي الشهير والتي أظهرت “نبأ عاجلًا” بوقوع هجوم عسكري على إسرائيل في عام 2024.

وشوهدت الشخصية الرئيسية في المسلسل، هومر سيمبسون، وهو يقف بجوار تلفاز يعرض “نبأ عاجلًا” بوقوع هجوم عسكري في “إسرائيل عام 2024”.

هل تنبأ مسلسل عائلة سمبسون بالضربة الإيرانية ضد إسرائيل؟
لكن رواد مواقع التواصل الاجتماعي وخبراء أكدوا أن الصورة “مُعدلة” من إحدى حلقات المسلسل الشهير، مضيفين أن المسلسل لم يتنبأ مطلقًا بالهجوم الإيراني، ولا باحتمال نشوب حرب عالمية ثالثة.

ومع كل حدث جلل يقع على مستوى العالم، تشهد منصات التواصل الاجتماعي انتشارًا واسعًا لادعاءات وفبركات مفادها بأن المسلسل الأمريكي الشهير كان قد تنبأ بهذا الأمر في السابق عبر إحدى حلقاته المعروضة خلال السنوات الماضية.

ويحظى مسلسل عائلة سمبسون – The Simpsons هو مسلسل أمريكي بشهرة واسعة بسبب توقعه للأحداث العالمية الكبرى مثل فوز دونالد ترامب في الانتخابات الرئاسية، وجائحة فيروس كورونا، وأداء ليدي غاغا في السوبر بول، وتحطم طائرة كوبي براينت.

وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى