نجوم و مشاهير

شاهد: فنانة سورية تُدافع عن ظهور مفاتنها خلال مسلسل رمضاني

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

ChatGPT

هدى الإتربي، النجمة السورية، تدافع عن اختيارها للملابس التي ظهرت بها في مسلسل “العتاولة” خلال شهر رمضان، مؤكدة أنها لم تهدف إلى الإثارة أو إبراز مفاتنها. بالنسبة لها، كانت شخصية دينا في المسلسل هي التي كانت محور الانتباه، ولم تقصد أبداً ارتداء ملابس ضيقة، بل كانت الشخصية تستدعي ذلك على الرغم من أنها تنتمي إلى الطبقة الفقيرة.

أثناء حديثها في برنامج على قناة “العربية”، ردت على وصف بعض الناس لملابسها بأنها “جريئة”، قائلة: “هذا ليس صحيحاً تماماً، لم أقصد أبداً لفت الانتباه.

فيما يتعلق بالملابس، حاولنا أن تكون متناسبة مع الطبقة البسيطة… الناس في هذه الطبقة عادةً لا تملك الأموال الكثيرة لشراء ملابس على الموضة، ولا يعتادون على ارتداء ملابس من هذا النوع، ولكن هناك بعض الأشخاص في هذه الطبقة الاجتماعية الذين يفعلون ذلك ولكن لا نعرفهم”.

وعن شخصية دينا التي قامت بتجسيدها في مسلسل العتاولة مع أحمد السقا وطارق لطفي، أوضحت: “دينا تعتمد على إغواء الناس لتحقيق أهدافها، وهي عادةً ترتدي ملابس ضيقة، لأنها تفكر في إغواء من حولها… تكون في قمة سعادتها عندما تجذب الرجال بسبب دلالها وتألقها”.

وختمت الإتربي حديثها مؤكدة أن ملابسها لم تكن جريئة بل كانت متناسبة مع سنها وشكلها، وأضافت: “أعتقد أن ملابسي لم تكن جريئة بل كانت مناسبة لعمري وشكلي وجسمي وللمناسبة التي كنت أشارك فيها، سواء كانت حفلة أو مقابلة صحافية أو جلسة تصوير”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى