اخبار سريعة

برجك اليوم الثلاثاء 10 أبريل / نيسان 2024

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

حظك اليوم وتوقعات برج الحمل اليوم 21 آذار – 19 نيسان
من الناحية الصحية أنت تشعر بعدم الرغبة في تناول الطعام في عيد الفطر، أما من الناحية المهنية تفكر بتغيير مكان عملك لتطوير نفسك، أما من الناحية العاطفية أنت تفكر بعمل مفاجأة في عيد الفطر للشريك.

حظك اليوم وتوقعات برج الثور اليوم 20 نيسان – 20 أيار
من الناحية الصحية حاول أن تبتعد عن السكريات وخاصة معمول العيد يا عزيزي، أما من الناحية المهنية أنت تشعر بتعب كبير وكسل وتفكر بأخذ إجازة من عملك لفترة بعد العيد، أما من الناحية العاطفية لديك مشاكل مع الشريك حاول حلها بهدوء في العيد.

حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار – 20 حزيران
من الناحية الصحية أنت تفكر بتنظيم غذائك في عيد الفطر يا عزيزي وتخفيف وزنك، أما من الناحية المهنية أنت تشعر بعصبية من تصرفات الزملاء معك حاول تجنبهم يا عزيزي، أما من الناحية العاطفية أنت والشريك تفكران بالسفر في عيد الفطر لشرم الشيخ.

حظك اليوم وتوقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران – 22 تموز
من الناحية الصحية تجنب المخللات والمكسرات المالحة في عيد الفطر، أما من الناحية المهنية أنت تفكر بتغيير عملك للأفضل وتبدأ بالبحث بعد العيد، أما من الناحية العاطفية أنت والشريك تخططان لتناول وجبة الإفطار في الخارج من باب التغيير.

حظك اليوم وتوقعات برج الأسد اليوم 23 تموز – 22 آب
من الناحية الصحية حاول ببدء يومك بعد رمضان بشرب الماء الفاتر مع الليمون وتناول تمر لتهيئة معدتك، أما من الناحية المهنية أنت تشعر بخوف من عملك الجديد حاول ان تهدأ وتسترخي، أما من الناحية العاطفية حبك للشريك مبالغ به حاول أن تهتم بنفسك أنت.

حظك اليوم وتوقعات برج العذراء اليوم 23 آب – 22 أيلول
من الناحية المهنية حاول يا عزيزي أن تلتزم بالخطط التي عليك ولا تأجلها أبداً حتى لا تتراكم عليك بعد عيد الفطر، أما من الناحية الصحية يا عزيزي حاول أن تكثر من شرب الماء حتى تخفف من حالة الجفاف وخصوصاً جفاف البشرة والشعر في فصل الربيع.

حظك اليوم وتوقعات برج الميزان اليوم 23 أيلول – 22 أکتوبر
من الناحية الصحية يا عزيزي أمورك جيدة لكن تعاني من صداع وتعب بعد رمضان، الأشخاص المهمون في حياتك يراقبون ويتابعون مشروعاتك المهنية والشخصية انتبه جيداً، عليك الاستفادة من هذا التأثير والتزم بالمهمة بثقة، اقترح آرائك ووجهة نظرك بأسلوب مُقنع، لكن في ذات الوقت بدون مزايدة ومبالغة الغرور لن يساعد الرصانة قد تشارك بفاعلية في تحقيق النتائج.

حظك اليوم وتوقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
من الناحية الصحية حاول أن تنتبه بصحتك بعد رمضان، الناحية العاطفية في الحب هنالك دائما الحلو والمر وكونك تمر بالوضع الصعب اليوم فهذا لا يعني أن جميع الناس سيؤون فقط أنت بحاجة إلى من يقف جانبك، انتبه لمشاعرك.

حظك اليوم وتوقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول
من الناحية الصحية أنت تشعر بالتعب الشديد والإرهاق حاول أن تنام جيداً ولا تهمل وجباتك بعد رمضان، أما من الناحية المهنية يا عزيزي يوجد لديك بعض المعوقات المالية لذلك ابحث عن كصادر تمويل خارج منطقتك وستنجح في المشروع .

حظك اليوم وتوقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني
من الناحية المهنية أنت تفكر بعمل مشروع خاص لك يا عزيزي، أما من الناحية الصحية انتبه على صحتك بعد عيد الفطر في هذه الفترة يا عزيزي ولا تهملها وتناول الفيتامينات والمعادن بشكل مستمر.

حظك اليوم وتوقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني – 18 شباط
من الناحية المهنية أنت تفكر بعمل بأخذ إجازة في عيد الفطر لأنك تفكر بترك العمل قريباً وعمل مشروع جديد خاص لك، أما من الناحية الصحية أنت تعاني من أوجاع في الظهر والرقبة حاول أن ترتاح.

حظك اليوم وتوقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار
من الناحية المهنية يا عزيزي ابتعد عن الأشخاص السلبيين في مكان العمل وركز على تطوير نفسك وعملك أكثر، أما من الناحية الصحية أنت تعاني من آلام كبيرة في الرأس وصداع بعد رمضان حاول أن تهتم بوجباتك أكثر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى