اخبار سريعة

برجك اليوم الثلاثاء 9 أبريل / نيسان 2024

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

حظك اليوم وتوقعات برج الحمل اليوم 21 آذار – 19 نيسان
من الناحية الصحية صحتك تحتاج عناية جيدة، عقلك لا يتوقف عن التفكير، وذلك لوجود الكثير من الأحداث حولك والفرص التي قد تعرض عليك، يا عزيزي استغل ما تبقى من الحظ في الظهيرة لتنجز ما تريد القيام به من أمور مهمة، أما في المساء فإن الامور العاطفية لن تكون جيدة وهنالك نقاش حاد بينك وبين من تحب.

حظك اليوم وتوقعات برج الثور اليوم 20 نيسان – 20 أيار
من الناحية المهنية حاول الالتزام بالدوام ولا تتأخر حتى لا تسبب مشاكل في العمل، أما من الناحية الصحية، يا عزيزي تجنب المبالغة في تناول الحلويات الرمضانية لأنها تسبب لك زيادة في الوزن وتراكم الدهون.

حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار – 20 حزيران
من الناحية المهنية تفكر بأخذ إجازة في آخر أسبوع من شهر رمضان حتى تستعد لعيد الفطر، أما من الناحية الصحية تجنب الأملاح لأنها تسبب لك الانتفاخ، أما عاطفياً سوف تخرج مع الشريك لسهرة رمضانية ممتعة.

حظك اليوم وتوقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران – 22 تموز
من الناحية المهنية أنت تفكر بعمل خطة جديدة تبدأبها بعد عيد الفطر، أما من الناحية الصحية حاول أن تشرب الماء بكثرة في رمضان بين الإفطار والسحور ،أما عاطفياً حاول أن تهتم بالشريك في شهر رمضان ولا تهمله.

حظك اليوم وتوقعات برج الأسد اليوم 23 تموز – 22 آب
من الناحية الصحية التزم يا عزيزي بتناول الفيتامينات في شهر رمضان ولا تتجاهلها، أما من الناحية المهنية تشعر بالكسل وعدم الرغبة بالعمل في رمضان، أما من الناحية العاطفية لا يوجد جديد.

حظك اليوم وتوقعات برج العذراء اليوم 23 آب – 22 أيلول
أنت لا تدري ماذا تفعل يا عزيزي، قد تتعرض لكلام جارح من المسؤول لديك في العمل لخطأ ارتكبته، ابق هادئاً ولا داعي أن تناقشه لأن ذلك ليس لمصلحتك، المساء قد يكون هادئا بالنسبة إليك الى درجة الملل، لكن صديقا لك أو حبيبك سيخلصك من هذا الجو الكئيب.

حظك اليوم وتوقعات برج الميزان اليوم 23 أيلول – 22 أکتوبر
من الناحية الصحية يا عزيزي حاول أن تلتزم بأخذ الفيتامينات في شهر رمضان المبارك للحفاظ على صحتك، سوف تلقى ترحاب عارم من قبل كل من تقابلهم، فاحرص على أن تقابل ذلك الود بنفس القدر وسوف تكسب أصدقاء العمر! وقد يحالفك الحظ وتلتقي بشريك حياتك.

حظك اليوم وتوقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
من الناحية الصحية أنت تشعر بالسعادة في شهر رمضان بسبب تحسن صحتك ونزول وزنك في رمضان، أما من الناحية المهنية أنت مفعم بالحيوية والنشاط البدني والذهني؛ استخدم إمكاناتك في اتخاذ القرار السليم لتنفيذ مخططاتك والتقدم إلى الأمام في مشروعاتك. لن يفيدك الاكتفاء بالأمجاد الماضية والسلبية.

حظك اليوم وتوقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول
عليك أن تدرك أهمية أن تكون قادراً على فتح قلبك وعقلك من أجل التعامل بنجاح مع الصعوبات الحالية، فلا تتعامل بصلابة مع الأمور، واحرص يا عزيزي على أن تكون أكثر مرونة لتتخطى الصعاب بمنتهى اليسر.

حظك اليوم وتوقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني
من الناحية المهنية أنت تشعر بالكسل والخمول في شهر رمضان ولا يوجد طاقة للعمل، أما من الناحية الصحية يا عزيزي حاول أن تنتبه من القولون في شهر رمضان وابتعد عن البقوليات واشرب يانسون وكمون بشكل يومي.

حظك اليوم وتوقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني – 18 شباط
من الناحية المهنية أنت تشعر بعدم الراحة من مكان العمل وتفكر بتغيره لكن حاول البحق قبل تركه، أما من الناحية الصحية حاول يا عزيزي أن تكثر من تناول الخضار والفواكة ولا تهملها في رمضان لأنك تعاني من الإمساك.

حظك اليوم وتوقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار
من الناحية المهنية أنت تشعر بمشاهر سلبية اتجاه بعض الزملاء في مكان العمل، أما من الناحية الصحية حاول يا عزيزي أن تكثر من تناول البروتينات في رمضان، أما من الناحية العاطفية تفكر بالتخطيط للسفر في عيد الفطر استعد للسفر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى