نجوم و مشاهير

سامر إسماعيل يرد على عابد فهد بعد انتقاده “ولاد بديعة”

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

ردَّ الفنان السوري سامر اسماعيل على زميله الفنان عابد فهد، بعد الانتقادات التي وجهها فهد حول التركيز في الأعمال الدرامية على العنف والقسوة، مؤكداً أن الفن يجب أن يعكس ويظهر قُبح العنف في المجتمع، وأن العمل الدرامي يجب أن يكون رسالة لرفض الواقع العنيف.

وأشار إسماعيل إلى أن المسلسلات تتحدث عن شرائح معينة في المجتمع السوري، وتطرح شخصيات ترفض العنف كما تتناول شخصيات شريرة، مؤكداً أن هذا الأسلوب يعكس واقعاً معيناً وليس تعميماً للحالة السورية.

وأعرب الفنان عن سعادته بنجاح مسلسل “ولاد بديعة”، مشيراً إلى أن الردود التي حصل عليها فاقت توقعاته، وأن التجربة التي جمعته بالفنان يامن الحجلي كانت جيدة، وأن العمل معه كان ممتعاً ومثيراً وفقاً لموقع فوشيا.

وأكد إسماعيل أن المشاهد الثقيلة في المسلسل جاءت ضمن سياقها الدرامي، وأن المسلسل ليس موجهاً للأطفال، بل للكبار، مضيفاً أن هناك مشاريع أخرى تتحدث عن الحب والمشاعر الصادقة والحياة الطبيعية.

وأخيراً، استذكر اسماعيل تجربته الأولى في التمثيل بمسلسل “عمر بن الخطاب”، مشيراً إلى أنه سعيد بالعباءة التي لا تزال تلاحقه، وأن المخرج الراحل حاتم علي كان حريصاً على أدواره الفنية المستقبلية وأن لا تتعلق به الشخصية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى