نجوم و مشاهير

ما قصة الخلاف بين أيمن رضا وياسر العظمة؟

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

أدلى الفنان “أيمن رضا” بتصريح يشير فيه إلى سبب عدم تعاونه المهني مع زميله “ياسر العظمة”. أكد رضا حبه واحترامه لإنجازات العظمة خلال مسيرته الفنية.

تعود القصة إلى لقاء سابق جمع بين رضا والعظمة برفقة الفنان “فارس الحلو”. خلال تجسيد المشهد، اندلعت ضحكات من الحضور، ما لم يعجب العظمة الذي أكد على عدم رغبته في إضحاك الناس، فانسحب رضا عن العمل معه بسبب ذلك، حسبما نقلت منصة “Flick Global”.

في عام 2001، شارك رضا مع “باسم ياخور” في مسلسلهما الكوميدي “بقعة ضوء”، الذي يسلط الضوء على قضايا يومية في حياة المواطن السوري، متنافساً مع سلسلة “مرايا” بتوجهه الأكثر اختصارًا وتكثيفًا.

بعد نجاح المشروع الذي قام به رضا وياخور، اقترح رضا على العظمة الانضمام إليه في تأليف وتمثيل لوحات بشكل مجاني، لكن العظمة لم يوافق على الفكرة وفقاً لموقع سناك سوري.

رفض رضا الكشف عن تفاصيل الخلاف، مكتفيًا بالإشارة إلى أنه على دراية بالأسباب دون ذكرها خلال لقاء أخير. وأكد رضا على تقديره للقيمة الفنية للعظمة، وأعرب عن رغبته في التعاون معه بشكل فعلي.

في السنوات الأخيرة، شهدنا دخول أبناء رضا، همام ووسام، إلى عالم الفن، حيث استطاع كل منهما أن يبرز موهبته بشكل ملحوظ.

ومنذ بداية عرض مسلسل “ولاد بديعة” في شهر رمضان، لفت انتباه الجمهور دور “وسام” الذي أدى شخصية “السيكي”، وحظي بإعجاب كبير، حيث تم مقارنته بخفة دم والده “أيمن”.

أما “همام”، فقد شارك في العديد من المسلسلات السورية مثل “الكندوش” و”بروكار” و”مقابلة مع السيد آدم” و”شارع شيكاغو” و”ببساطة”.

رضا أشاد بتجربة أبنائه كخريجي المعهد العالي للفنون المسرحية، معربًا عن فخره بتمثيلهم الشخصيات بنجاح، وأكد على عدم استخدام “الواسطة” للمشاركة في الأعمال الفنية.

وختم رضا بتمنياته لولديه بالنجاح، مشيدًا بتفردهما في العمل وطريقة تعاملهما المهنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى