نجوم و مشاهير

باسم ياخور يُحذر الجمهور من مشاهدة حلقات العربجي الأخيرة

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

باسم ياخور” قد حذّر من احتواء الحلقات الأخيرة من مسلسل “العربجي” على بعض مشاهد العنف التي قد لا تكون مناسبة للأطفال. جاء هذا التحذير بعد عرض العديد من مشاهد العنف في الدراما التي عُرضت خلال شهر رمضان لعام 2024، والتي تعرضت لانتقادات حادة بسبب هذا الجانب.

قام “ياخور” بنشر مقتطفات من المشاهد الأخيرة عبر قناته على “يوتيوب”، وكرّر نشرها عبر حسابه على “انستغرام” مع تعليق يشير إلى أن هذه المشاهد ستُعرض قريبًا في الحلقات السبعة الأخيرة من المسلسل وفقاً لموقع سناك سوري.

وأكد “ياخور” على أهمية الانتباه إلى وجود الأطفال عند متابعة تلك المشاهد، مشيرًا إلى أنه يجب مراقبتهم بشكل جيد. وختم تعليقه بالشكر والتقدير لدعم الجمهور.

يأتي هذا التنويه في ظل التعليقات الكثيرة التي اجتاحت منصات التواصل الاجتماعي حول مدى العنف الموجود في المسلسلات السورية خلال شهر رمضان، وقد انتقدها بعض النقاد والمشاهير من داخل الوسط الفني.

ومن جانبه، أشار “ياخور” إلى أن مشاهد العنف توجد في كل أنواع الدراما، واستعرض تجربة الكثيرين في متابعة أعمال درامية أجنبية تحتوي على مشاهد مماثلة. كما أوضح أن العنف يمكن أن يكون له دور درامي إذا كانت هناك ضرورة لتمثيل قسوة شخصية معينة.

يُذكر أن “ياخور” يُجسّد شخصية “عبدو” في مسلسل “العربجي”، الذي يتناول صراعاته مع شخصيات أخرى من العمل، ويواصل مواجهاتهم خلال الأحداث الرئيسية للجزء الثاني من العمل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى