نجوم و مشاهير

آخرها قصة السيكي.. ولاد بديعة في كل حلقة تريند جديد

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

تتركز شهرة مسلسل “ولاد بديعة” بشكل كبير على تفاصيله الصغيرة التي تثير الجدل وتنتشر بسرعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

كل حلقة من العمل لا تمر دون أن يتحول أحد مشاهدها إلى حديث سائد، سواء كان ذلك بفضل الحوارات النابية لشخصياته المتنوعة، أو القصص الخفية التي تُكشف عنها، أو حتى الأفكار المثيرة التي تتضمنها التفاصيل. وآخر ترندات المسلسل هو شخصية “السيكي”.

“السيكي”، الذي قدمه الفنان وسام رضا، كان من بين الشخصيات التي تركت بصمتها بسرعة في أوائل حلقات المسلسل، وتمتع بحب وتقدير المشاهدين بفضل خفة دمه وظرافته كعامل في مكتب “ياسين” للسياسة والسفر وفقاً لموقع سناك سوري.

الحوارات التي دارت بين “السيكي” و”ياسين”، لها حظ كبير من الانتشار على منصات التواصل الاجتماعي، ومن بينها عبارة “سيكي أنت وسخ الدنيا”، التي انتشرت على نطاق واسع بين المتابعين.

لكن الأكثر انتشاراً وتأثيراً كانت قصة “أوصاف أم العيون”، التي كان “السيكي” يرددها باستمرار خلال مكالماته الهاتفية، والتي كشف عنها للمشاهدين بأنها كانت حبيبته الراحلة، وأن كل تلك المكالمات كانت مجرد وهم، حيث دُفن هاتفها المحمول معها ليظل على اتصال مستمر معها.

بجانب هذه القصة، ظهرت قصة “أم سليم”، التي ارتبطت بطلب يدها للزواج من “ياسين”، مما دفع الجمهور للتفاعل بشكل كبير وتداول المقطع بين عناوين مختلفة مثل “ماذا لو انقلبت الأدوار”.

أما “سكر _ سلافة معمار” التي ارتبط اسمها باللازمة التي حرصت على استخدامها “مابيشغلني”. فباتت صديقة للمنشورات المتحدثة عنها، ومصطلحها بات يستخدم للدعابة لدى كثير من متابعي التواصل الاجتماعي.

كما انتشرت شخصية “جمعة الدبب”، الذي يحب المبارزة بالديوك، بفضل حلقة طريفة حيث قام بتبادل موبايل “آيفون” مع “الوفا الشامي” بديك، ونطق “13 بور ماكس” بدلاً من “برو”.

كل هذه التفاصيل والحوارات والشخصيات في مسلسل “ولاد بديعة” تساهم في جعله تريند مستمر وموضوع اهتمام لمتابعي الدراما، وتبرز قدرته على جذب الانتباه وإثارة الجدل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى