اخبار ساخنة

عروس برأسين.. شاهد زواج التوأم الملتصق الأميركي الشهير!

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

تقارير إعلامية كشفت أن الأميركية آبي هنسل، الشهيرة برفقة توأمها بريتاني، قامت بالزواج من جوش بولينغ، الذي كان سابقًا ممرضًا ومحاربًا قديمًا في الجيش.

التوأم الملتصق آبي وبريتاني هنسل يعيشان حياة يومية مثل أي شخص آخر، حيث يقودان السيارة ويتسوقان ويمارسان السباحة. يتشاركان جسدًا واحدًا مع رأسين، وهما من بين أشهر التوائم في العالم، حيث يمتلك كل منهما رأسًا وقلبًا منفصلًا، لكنهما متصلتان جسديًا ويتشاركان في الساقين والذراعين.

انتشرت صورة لحفل الزفاف على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يعتقد أنه تم التقاطه في عام 2021. وتظهر مقاطع فيديو أخرى للتوأم والعريس وهم يستمتعون بالرقص بفستان زفاف مشترك.

حاليًا، يعمل التوأم آبي وبريتاني كمدرستين للرياضيات للصف الخامس في إحدى المدارس الابتدائية في مينيسوتا.

ظهر التوأم لأول مرة في عام 1996 على برنامج أوبرا وينفري، وأصبحتا محل اهتمام الإعلام وأصبحتا على غلاف مجلة “لايف”. ومنذ ذلك الحين، أرادتا الابتعاد عن أضواء الإعلام والاستمتاع بحياة هادئة مع عائلتهما، لكنهما وافقتا على الظهور في فيلم وثائقي عندما بلغتا الـ16 من العمر.

أدهش التوأم الأطباء بقدرتهما على التنسيق أثناء العزف على البيانو وممارسة الرياضة، حيث يتحكم آبي في الجانب الأيمن وبريتاني في الجانب الأيسر من الجسم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى