نجوم و مشاهير

“الفيلر” يحرم فنانات من المشاركة في مسلسلات رمضانية

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

كشف الفنان السعودي عبدالمحسن النمر عن تجنب بعض الفنانات المشهورات لأدوار تمثيلية في مسلسلات تتناول حقبًا زمنية قديمة، بسبب استخدامهن عمليات التجميل، خاصةً حقن “الفيلر” التي غيَّبت ملامحهن الطبيعية.

وأثناء مشاركته كضيف في برنامج تلفزيوني، أشار النمر، الذي يتمتع بخبرة واسعة في مجال الدراما التلفزيونية، إلى أن بعض الممثلات البارزات لم يُمنحن أدوارًا في مسلسل “خيوط المعازيب”، الذي سيُعرض في شهر رمضان، بسبب تداعيات عمليات التجميل.

 

وقال النمر، وهو من أبطال المسلسل، “هناك ممثلات مهمات، ولكن لا يمكن توظيفهن بسبب عدم ملاءمة استخدام الفيلر في فترة الستينيات”.

ولم يكشف النمر عن أسماء الفنانات التي تم استبعادهن بسبب عمليات التجميل، لكن يُعرف أن مسلسل “خيوط المعازيب” من بطولة الفنانة ريم أرحمه، إلى جانب عبدالمحسن النمر، إبراهيم الحساوي، فيصل الدوخي، وسعيد قريش.

وفي تصريح آخر، انتقد النمر استخدام الممثلات العديد من عمليات التجميل، حيث أشار إلى تغيُّر شكل وجه ممثلة بسبب استخدام السيليكون، معتبرًا أن هذه العمليات تؤثر على مصداقية الشخصية التمثيلية.

 

يُعرض المسلسل الذي تقوم ببثه قناة MBC1 ومنصة شاهد في شهر رمضان، ويتناول دراما وصراعات وأحداث تعكس التحولات الاجتماعية الرئيسية في مدينة الأحساء السعودية خلال منتصف الستينيات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى