اخبار سريعة
بعد مأساة قيس الزرزور.. محافظ اللاذقية يطالب باتخاذ إجراءات احترازية


أصدر محافظ اللاذقية، عامر هلال، تعميمًا يطلب فيه من رؤساء الوحدات الإدارية ومديرية السياحة والآثار اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية في الأماكن التي قد تشكل خطرًا على زوارها، مع وضع الإشارات التحذيرية لتجنب وقوع حوادث بين الزوار.
جاء هذا التعميم عقب وفاة الشاب قيس الزرزور في مغارة عين الدلبة بريف طرطوس الشهر الماضي، وطلب من مديريتي الدفاع المدني والإطفاء تشكيل فريق مختص يكون لديه الوسائل اللازمة من معدات التدخل السريع للتصدي لأي طارئ.