اخبار سريعة

“موسم الرياض” إلى لندن.. تركي آل الشيخ يخطط لحدث ضخم على ملعب “ويمبلي”

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

تم الإعلان عن تنظيم حدث رياضي كبير على ملعب “ويمبلي” في لندن، وذلك كجزء من فعاليات “موسم الرياض”، بمبادرة من تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية.

على مدار السنوات الأخيرة، شهدت السعودية استضافة عدة نزالات رياضية كبيرة بتنظيم ورعاية تركي آل الشيخ، منها نزال الملاكمة الذي جمع تايسون فيوري وفرانسيس نغانو، بطل رياضة الفنون القتالية المختلطة (MMA)، إضافة إلى مباراة أنتوني جوشوا ضد نغانو، والمواجهة المرتقبة بين فيوري وأوليكسندر أوسيك.

وفي تصريحات نقلتها صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أعلن آل الشيخ عن التخطيط لهذا الحدث الكبير بالتعاون مع فرانك وارين وإيدي هيرن، مروجين معروفين في عالم الملاكمة، وذلك خلال الربع الثالث من هذا العام، كجزء من استعراض “موسم الرياض”.

تأتي هذه الخطوة بعد أسبوع واحد من تلميحات إيدي هيرن بإمكانية توقيع اتفاق بين أنتوني جوشوا وتايسون فيوري لإقامة نزالين، رافعاً الإشارة إلى إمكانية إقامة أحدهما في ملعب “ويمبلي”.

يُذكر أن أنتوني جوشوا حقق فوزاً في نزاله السابق مع نغانو في المملكة العربية السعودية خلال شهر مارس الماضي.

وفي سياق متصل، وصف هيرن تركي آل الشيخ بأنه شخصية نبيلة، مشيداً بدوره البارز في تطوير الرياضة والترفيه في المملكة العربية السعودية، مؤكداً على أهمية إقامة مثل هذه الأحداث الرياضية الكبرى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى