نجوم و مشاهير

الممثل السوري “تيسير إدريس” يتصدر “التريند” في الحلقة 12 من مسلسل “ولاد بديعة”

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

تتصدر أحداث الحلقة الثانية عشر من مسلسل “ولاد بديعة”، الممثل السوري “تيسير إدريس”، وذلك بفضل تأدية دوره ببراعة في مشهد الاحتفال بالمولد النبوي الشريف.

رواد منصات التواصل الاجتماعي نشروا صورًا لـ “تيسير إدريس” من هذه الحلقة، وأثنوا على جمالية المشهد الديني الذي قدمه، مع تواجد الأذكار والأناشيد الدينية التي أضافت جوًا مميزًا للمشهد.

تميّز “إدريس” في تجسيد المشهد الروحاني، حيث ظهر وهو يتضرع لله في لحظاته الأخيرة قبل وفاته، وسط أجواء من السكينة والتأمل، وصوت التراتيل الدينية التي ألهمت الجمهور وزادت من رونق المشهد.

يقوم “إدريس” بدور “أبو الوفا” في المسلسل، الصديق الوفي لـ “عارف الدباغ”، الذي يعيش في الحاضر معاناة مرض الزهايمر، وتسعى أولاد “بديعة” لإعادة ذاكرته بهدف مساعدتهم في كشف حقيقة شقيقهم.

على الرغم من انتقادات بعض الجمهور لمشاهد العنف والقسوة التي طغت على الحلقات السابقة من المسلسل، إلا أن الحلقة الثانية عشر جاءت بأجواء مختلفة تمامًا، حيث تميزت بالروحانية والتسامح وفقاً لتلفزيون الخبر.

يُذكر أن مسلسل “ولاد بديعة” من تأليف “يامن الحجلي” و”علي وجيه”، وإخراج “رشا شربتجي”، وإنتاج “بينتاليس”، ويشارك في بطولته نخبة من النجوم مثل “سلافة معمار”، “سامر اسماعيل”، “محمود نصر”، و”يامن الحجلي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى