نجوم و مشاهير

مسلسلات منتظرة يبدأ عرضها في النصف الثاني من شهر رمضان

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

يشهد النصف الثاني من شهر رمضان المبارك لعام 2024 انطلاق عرض مجموعة من المسلسلات الرمضانية القصيرة، حيث يشارك فيها مجموعة من نجوم العالم العربي وفقاً لروسيا اليوم.

وفيما يلي أهم المسلسلات الرمضانية القصيرة المنتظرة خلال الفترة القادمة:

مسلسل “مليحة”: تتناول أحداث المسلسل قصة أسرة فلسطينية تهاجر من فلسطين إلى مدينة السلوم في مصر، وتتألق بطولته نجوم مثل ميرفت أمين ومحمد دياب وحنان سليمان وماجدة زكي، بتأليف رشا الجزار وإخراج عمرو عرفة، وقد صور المسلسل في الأردن والحدود الغربية المصرية.

مسلسل “كوبرا”: يروي قصة صاحب ورشة لإصلاح السيارات في مصر يواجه العديد من التحديات والصعوبات في حياته، ويشارك في بطولته محمد إمام ومجدى كامل ومحمد ثروت ودنيا ماهر ومنة فضالي، بتأليف أحمد محمود أبوزيد وإخراج أحمد شفيق.

مسلسل “2024”: يعتبر الجزء الثاني من مسلسل “2020”، ويتناول أحداث الشخصية الرئيسية “النقيب سما”، ويشارك في بطولته نادين نسيب نجيم ومحمد الأحمد وكارمن لبّس وطوني عيسى وسام صليبا، بتأليف بلال شحادات وإخراج فيليب أسمر.

مسلسل “رحيل”: يجسد المسلسل قصة فتاة تعيش في إحدى الأحياء الشعبية وتواجه الصعوبات والتحديات، وتدخل السجن، وتشارك في بطولته ياسمين صبري ومحمد كيلاني وأحمد بدير وغيرهم، بتأليف محمد عبد المعطي وإخراج محمد عبد السلام.

مسلسل “جودر”: تدور أحداثه حول قصة من حكايات “ألف ليلة وليلة” باسم “جودر”، ويشارك في بطولته ياسر جلال ونور ووليد فواز وياسمين رئيس وأيتن عامر ووفاء عامر، بتأليف أنور عبد المغيث وإخراج إسلام خيري.

مسلسل “فراولة”: يروي قصة فتاة تعمل كمندوبة مبيعات في شركة عالمية، وتواجه العديد من التحديات والمواقف الكوميدية، ويشارك في بطولته نيللي كريم وشيماء سيف وصدقي صخر وأحمد فهيم وعلا رشدى، بتأليف محمد سليمان عبد الملك وإخراج محمد علي.

مسلسل “متحف يدي”: يتناول حياة فتاة ترث كنزا كبيراً عن والدها وتجد نفسها في مواجهة العديد من المشاكل والتحديات، ويشارك في بطولته كل من رهف محمد وفوز الشطي وبدر الشعيبي ويعقوب عبدالله وعبدالعزيز النصار، بتأليف مريم نصير وفهد الصالح وإخراج علي بدر ر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى