اخبار ساخنة

لغز متنقل يثير الحيرة.. وحديث عن كائنات فضائية

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

ظهرت كتلة فضية غامضة اكتشفت حديثًا في مناطق مختلفة، مما أثار تكهنات حول أصلها وفصلها، وهذا ما دفع بعض الناس إلى الاعتقاد بأنها قد تكون من خارج كوكب الأرض.

تقارير تشير إلى أن الكتلة الفضية التي عثر عليها في ويلز البريطانية تشبه الرمح وتبلغ ارتفاعها حوالي 10 أقدام.

عمل كريغ موير، عامل البناء الذي اكتشف الكتلة، على نشر مقطع فيديو للكتلة الغريبة على تطبيق “تيك توك”، حيث أظهر استغرابه من وجودها في المكان.

ولم يجد موير أي آثار للإطارات أو آثار أقدام حول الكتلة التي قد تفسر وجودها بواسطة البشر.

منذ انتشار الأخبار عن الكتلة في ويلز وإنجلترا، زار الكثيرون المنطقة للاطلاع عليها، وتباينت آراء المراقبين حولها، حيث اقترح البعض أنها قد تكون مجرد مزحة، بينما اعتقد آخرون أنها قد تكون من خارج الأرض.

تشبه هذه الكتلة الغريبة التي تم اكتشافها العديد من الصخور الغريبة الأخرى التي تم العثور عليها في السابق، وقد أثارت كتلة مماثلة في ولاية يوتا الأمريكية جدلًا في نوفمبر 2020 قبل أن يتم إزالتها بواسطة أشخاص غير معروفين.

مجموعة فنانين تطلق على نفسها اسم “الفنان الأكثر شهرة” أعلنت مسؤوليتها عن نصب كتلة مماثلة في ولاية يوتا وأخرى في كاليفورنيا، لكن لا توجد مزاعم بخصوص الكتلة التي ظهرت في رومانيا وفقاً لموقع العربية.

باقي الأصول والأسباب وراء هذه الظواهر لا تزال غير معروفة، مما يجعل اللغز مستمرًا وسط التكهنات والاهتمام الشديد بهذه الظاهرة الغامضة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى