اخبار سريعة

ترامب يتحدث عمن يدير أمريكا بدلا من بايدن

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

في تصريح له، أكد الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، أن الولايات المتحدة الأمريكية لا تحكمها إدارة الرئيس الحالي جو بايدن، بل يتم التحكم فيها بواسطة حاشيته “الشريرة”.

وأضاف ترامب خلال مقابلة مع المذيع التلفزيوني والإذاعي الأمريكي سيباستيان غوركي، أنه دائماً يطرح السؤال حول مدى قيادة بايدن للبلاد، حيث يبدو دائماً غائبًا، معبرًا عن عدم تأكده مما إذا كان هو الرئيس الفعلي للبلاد.

وأوضح ترامب أنه على الرغم من أنه يجب على بايدن الموافقة على القرارات والاستفسار عن إمكانية اتخاذ إجراء ما، إلا أنه يبدو غير مهتم ويوافق على كل شيء دون تمعن.

وبحسب تصريحات ترامب، فإن الولايات المتحدة يتم التحكم فيها بواسطة أشخاص “أشرار وأذكياء” يحيطون ببايدن، بينما يرغب الرئيس الحالي ببساطة في العودة إلى الفراش بأسرع وقت ممكن وفقاً لسبوتنيك.

وأكد ترامب أنه في حال فوزه في الانتخابات الرئاسية الأمريكية، فإنه سيسعى لحل الصراع الأوكراني من خلال المفاوضات، مشيرًا إلى أنه يعرف الرئيس الروسي فلاديمير بوتين جيدًا، وقد ناقش معه مسألة أوكرانيا عدة مرات في الماضي.

كما انتقد تصريحات بايدن بشأن الصراع، معتبرًا أنه قال أسوأ الأشياء وكان يمكنه بسهولة وقفها، لكنه اختار القول بما يتعارض مع المنطق.

في الختام، أشار ترامب إلى أنه يعتقد أنه بإمكانه تحقيق تقدم في حل الصراع الأوكراني من خلال التفاوض مع بوتين وزيلينسكي، معلنًا عزمه على العمل في هذا الاتجاه إذا فاز في الانتخابات القادمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى