اخبار سريعة

برجك اليوم الثلاثاء 19 مارس / أذار 2024

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

حظك اليوم وتوقعات برج الحمل اليوم 21 آذار – 19 نيسان
صحتك تحتاج إلى اهتمام خاص لتفادي الإصابة بنزلات البرد، حاول تناول فيتامين سي يومياً لتعزيز جهاز المناعة. في العمل، احرص على الالتزام بالمواعيد وتجنب النميمة، كن لطيفاً مع زملائك. وفي العلاقات العاطفية، كن حنوناً ومهتماً بشريك حياتك.

حظك اليوم وتوقعات برج الثور اليوم 20 نيسان – 20 أيار
تجنب تناول البقوليات للتخفيف من آلام الصدر، ولا تنسى شرب يانسون أو كمون. في العمل، خذ استراحة لتهدئة أعصابك، وفي العلاقات العاطفية، كن رومانسياً مع شريكك.

حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار – 20 حزيران
صحتك جيدة، لكن احترس من آلام المعدة والظهر بسبب تقلبات الطقس. في العمل، كن أكثر استرخاءً وتجنب التوتر، وفي العلاقات العاطفية، استمتع بوقتك مع شريك حياتك.

حظك اليوم وتوقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران – 22 تموز
اعتنِ بصحتك بشرب الماء وتناول الأطعمة الغنية بفيتامين الحديد. في العمل، كن محبوبًا وودودًا مع الجميع، وفي العلاقات العاطفية، حاول تهدئة الأوضاع مع شريك حياتك.

حظك اليوم وتوقعات برج الأسد اليوم 23 تموز – 22 آب
صحتك جيدة، لكن لا تنسى الابتعاد عن الأكل الجاهز. في العمل، كن هادئًا وابتعد عن النميمة، وفي العلاقات العاطفية، كن متفهمًا وحنونًا مع شريكك.

حظك اليوم وتوقعات برج العذراء اليوم 23 آب – 22 أيلول
اهتم بصحتك وابتعد عن الأكل الجاهز، وفي العمل، استمر في الالتزام والمثابرة، وفي العلاقات العاطفية، لا تخاف الوحدة، ستجد الشريك المناسب.

حظك اليوم وتوقعات برج الميزان اليوم 23 أيلول – 22 أكتوبر
تجنب المخاطرة بصحتك وابق على نشاط بدني، في العمل، كن صبورًا في البحث عن وظيفة مناسبة، وفي العلاقات العاطفية، حافظ على الرومانسية لتجنب الروتين.

حظك اليوم وتوقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
خذ استراحة لراحة ظهرك، وفي العمل، تجنب الجدال وابتعد عن الضغوطات، وفي العلاقات العاطفية، كن متفهمًا ولا تعاند شريك حياتك.

حظك اليوم وتوقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول
اهتم بصحتك ومارس الرياضة بانتظام، في العمل، كن صبورًا في البحث عن وظيفة مناسبة، وفي العلاقات العاطفية، حافظ على الرومانسية وابتعد عن الروتين.

حظك اليوم وتوقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني
حافظ على صحتك بتجنب التدخين والأطعمة الثقيلة، وفي العمل، حاول تحريك جسمك لتخفيف آلام الظهر، وفي العلاقات العاطفية، تمتع بوقتك مع شريك حياتك ولا تدع الأمور تتعقد.

حظك اليوم وتوقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني – 18 شباط
تجنب الإفراط في العمل وحافظ على توازنك الشخصي، في العمل، توقع حلولًا للمشاكل المهنية، وفي العلاقات العاطفية، كن متسامحًا وحاول فهم شريك حياتك.

حظك اليوم وتوقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار
اهتم بصحتك بتناول الفيتامينات وشرب الماء بكثرة، وفي العمل، كن مبدعًا وابتعد عن الروتين، وفي العلاقات العاطفية، كن صبورًا وتجنب العناد لحل الخلافات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى