الاخبار

ما الذي جمع ملكة جمال العراق بالأسيرة الإسرائيلية ميا شيم في حفل الأوسكار؟

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

شوهدت الأسيرة الإسرائيلية الفرنسية ميا شيم في حفل توزيع جوائز الأوسكار، رغم ادعائها في وقت سابق معاناتها من أزمة نفسية على خلفية تعرضها للأسر ضمن أحداث طوفان الأقصى من قبل جنود كتائب عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الفلسطينية (حماس).
وظهرت شيم (21 عامًا) وهي تسير على السجادة الحمراء في حفل الأوسكار في لوس أنجلوس مساء الأحد الماضي، 10 فبراير 2024، وهي بكامل أناقتها وقوتها، رغم ادعاءها بأنها تواجه أزمة نفسية بعد 54 يومًا من الأسر في قطاع غزة.

الأسيرة ميا شيم في الأوسكار

وارتدت المدعوة ميا فستان أبيض ضيق، ذو تصميم يكشف عن بطنها بطريقة جريئة جدًا، لكنها لم تغفل عن استعراض جبيرة يدها المكسورة، لمحاولة كسب المزيد من التعاطف معها.

كما تعمّدت ميا وضع “الشريط الأصفر” على صدرها، للتعبير عن تضامنها “المزعوم” مع الأسرى المتبقين في قطاع غزة، ولم يتم إطلاق سراحهم إما في صفقة تبادل الأسرى أو حتى في العملية العسكرية التي بدأت في السابع من أكتوبر الماضي.

ولم تكتفِ المدعوة ميا بحضور هذا الحدث الترفيهي، الذي يحظى باهتمام على مستوى العالم، وهي بكامل أناقتها، بل خضعت لجلسة تصوير في شوارع لوس أنجلوس.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by מייה שם (@mia_schem)

يذكر أن حماس كانت قد أفرجت عن الأسيرة الإسرائيلية الفرنسية ميا شيم ضمن صفقة تبادل الأسرى، وتحديدًا في اليوم السابع من الهدنة 01 ديسمبر ,2023.

الأسيرة الإسرائيلية ميا شيم تلتقي ملكة جمال العراق سارة عيدان

كما شوهدت المدعوة ميا شيم في حفل الأوسكار إلى جانب ملكة جمال العراق السابقة المثيرة للجدل، سارة عيدان، المعروفة بموقفها المؤيد لدولة الاحتلال الإسرائيلي.

وارتدت سارة فستانًا أسود مزينًا بقطع قماش صفراء، كُتب عليه أسماء الرهائن الإسرائيليين لدى حماس، إلى جانب عبارة “أعيدوهم إلى المنزل”.

أصبحت شيم معروفة في جميع أنحاء العالم عندما أصدرت حماس مقطع فيديو لها بعد عشرة أيام من الأسر، أشادت فيه بخاطفيها والرعاية الطبية التي تلقتها في غزة.

ملكة جمال العراق تزور الجيش الاسرائيلي في غلاف غزة
في كانون الأوّل / ديسمبر 2023، أثارت ملكة جمال العراق السابقة سارة عيدان ضجة في الأوساط العربية بعدما زارت مستوطنات غلاف غزة ولقاءها بأفراد من الجيش الإسرائيلي لإظهار تضامنها مع دولة الاحتلال الإسرائيلي.

وقامت سارة، التي تخلّت عن جنسيتها العراقية في عام 2019، بزيارة كيبوتس كفار عزة، الذي شهد أحداث السابع من أكتوبر، والتقت بعددٍ من المقاتلات والمقاتلين في جيش الاحتلال والتقت صورًا تذكارية معهن.

البوابة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى