اخبار ساخنة

بعد غيبوبة دامت 3 أسابيع.. نهاية حزينة لـ”فتاة أوبر” المصرية

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

شهد الشارع المصري حالة من الحزن العميق بعد إعلان وفاة حبيبة الشماع، المعروفة إعلاميًا بـ “فتاة الشروق” أو “فتاة أوبر”، جراء تدهور حالتها الصحية.

أعلن محمد أمين، محامي أسرتها، في تصريحات لوسائل الإعلام المحلية، وفاتها في المستشفى مساء يوم الخميس بعد تدهور حالتها الصحية، حيث تعرضت لنزيف حاد في المخ وفقاً لسكاي نيوز عربية.

 

يعود جدل حالة حبيبة إلى اللحظة التي قفزت فيها من سيارة نقل الركاب التشاركية خوفًا من التحرش أو الاختطاف، مما تسبب في إصابتها بجروح خطيرة.

وقد أثارت هذه الحادثة جدلًا كبيرًا في مصر، حيث اتهمت أسرتها سائق السيارة بمحاولة خطفها.

 

من جانبها، كشفت الوالدة دينا إسماعيل عمر أن ابنتها حبيبة تبلغ من العمر 24 عامًا وخريجة كلية الإعلام من الجامعة البريطانية، وتعمل في مجال الأثاث والديكور.

وقالت إنها لم تتحدث مع ابنتها منذ الحادث بسبب فقدانها الوعي، ولكن الشاهد العيان أخبرها أنها قبل أن تفقد الوعي قالت “أوبر كان هيخطفني”.

 

تم نشر تفاصيل رسمية حول الواقعة من قِبَل وزارة الداخلية، حيث تلقى قسم شرطة الشروق بلاغًا من إحدى المستشفيات بوصول فتاة مصابة بجروح في الرأس واضطراب في الوعي.

وتم التحقيق في الحادث، وتبين أن السائق لديه سابقة جنائية وقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقه.

 

تلك هي القصة المأساوية لحبيبة الشماع التي أثارت ضجة كبيرة في الشارع المصري ودفعت بالناس إلى طرح العديد من التساؤلات والمطالبات بالعدالة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى