نجوم و مشاهير

أثارا الجدل.. من هو حبيب كيم كارداشيان الجديد؟

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

منذ تقديم كيم كارداشيان طلب الطلاق من كانيي ويست في عام 2021، كانت حياة العلاقات الشخصية لأشهر أفراد عائلة كارداشيان في حالة هدوء نسبي، باستثناء علاقتها المؤقتة مع بيت ديفيدسون التي لم تدم طويلاً وانتهت في أغسطس 2022.

على الرغم من الجدل الذي أثير عبر وسائل التواصل الاجتماعي بشأن عودة الزوجين كيم وكانييه معًا في بداية عام 2024، إلا أن ظهور كانييه مؤخرًا مع حبيبته بيانكا كينسوري أنهى كل هذا الجدلوفقاً لموقع البوابة.

 

تداولت الشائعات مؤخرًا عن انتقال نجمة تلفزيون الواقع وسيدة الأعمال كيم كارداشيان إلى علاقة جديدة، وهنا جميع التفاصيل:

 

24 سبتمبر: الظهور الأول معًا

بدأت علاقة كيم كارداشيان مع لاعب كرة القدم الأمريكي أوديل بيكهام جونيور، حيث ظهرت لأول مرة سويًا في استوديوهات “يونيفيرسال” للإعلان عن مشاركة النجم الأمريكي “آشر” في حفل الوقطع المستقطع في مباراة السوبر بول 2024.

فبراير 2024: حضور مشترك في حفل السوبر بول

في شهر فبراير 2024، شوهد الزوجان معًا في حفل السوبر بول LVIII، مما زاد من التكهنات حول تطور علاقتهما، حيث أصبح رؤية الثنائيات الرومانسية الهوليودية معًا في مباريات كرة السلة وكرة القدم الأمريكية أمرًا شائعًا.

 

مارس 2024: حضور حفل ما بعد حفل توزيع جوائز الأوسكار

بعد شهر من حضورهما حفل السوبر بول، حضرت كيم كارداشيان وأوديل بيكهام حفل فانيتي فير الذي أقيم بعد حفل توزيع جوائز الأوسكار معًا، حيث ظهرت كيم بفستان بدون حمالات من بالنسياغا “كوتور ميزون”، بينما ظهر بيكهام ببدلة من الجلد الأسود.

نوفمبر 2023: حضور حفل عيد ميلاد أوديل الـ31

في عيد ميلاده الـ31، أقام بيكهام حفلة على طراز التسعينيات، وشارك فيها كل من لوري هارفي، ومايكل روبين، وآشلي جراهام، وغيرهم، حيث ظهرت كيم بفستان أنيق من دولتشي آند جابانا، وتبادل الثنائي لمسات ونظرات إعجاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى