اخبار سريعة

جمارك دمشق: مزاد علني على بضائع محجوزة في آذار الجاري

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

تعلن مديرية الجمارك في دمشق عن إجراء مزاد علني لبيع مجموعة متنوعة من البضائع المحجوزة التي يمتلكها أمانة الجمارك في دمشق.

سيُقام المزاد في تمام الساعة الـ 11 صباحًا في مقر مديرية التأهيل والتدريب بالجمارك العامة، خلال الأيام (17-18-19-20) من شهر مارس الحالي.

 

وتتضمن البضائع المحجوزة الأجهزة الكهربائية مثل الشاشات والمكيفات والمراوح والطباخات والغسالات والبرادات وأفران الغاز، بالإضافة إلى خلاطات وأدوات المائدة والمطبخ ومستلزمات الزينة وإكسسوارات الهواتف المحمولة، وأقمشة متنوعة وملابس وأحذية وحقائب ونظارات وساعات يد وقفازات وأدوات تجميل وصحية وألعاب أطفال وبطاريات وكاميرات مراقبة وورق ورخام وقطع غيار للدراجات والسيارات ومعدات صناعية ودهانات وآلات دفع إلكترونية، بالإضافة إلى قطع غيار مفاصل صناعية طبية وفقاً لسانا.

 

وتطلب المديرية من الراغبين في المشاركة في المزاد زيارتها وتقديم الوثائق الضرورية، مثل طلب المشاركة مع الطوابع ونسخة من البطاقة الشخصية ووثيقة غير محكومة، بالإضافة إلى سجل تجاري أو صناعي مصدق أصوله، ووثيقة تحديد موطن المزايدة في سوريا مع التعهد بعدم منع المشاركة في المزادات العلنية أو التعاقد مع الدولة، والتعهد بسداد قيمة البضاعة المشتراة بالكامل خلال 48 ساعة.

 

ويُمكن للمشتركين في المزاد معاينة البضائع قبل المزاد والتأكد من حالتها وجودتها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى