اخبار سريعة

انهيار أجزاء من مبنى في الزبداني

أعلنت محافظة ريف دمشق قبل فترة قصيرة عن انهيار أجزاء من هيكل مبنى في مدينة الزبداني. أكد نائب محافظ ريف دمشق، جاسم المحمود ، أن المبنى الذي انهار لا يُسكن حاليًا، ويتألف من أربع طبقات، مشيرًا إلى عدم وقوع أي إصابات بين المواطنين.

 

وأوضح المحمود أن المبنى كان قد تم مخاطبة أصحابه سابقًا من قبل مجلس المدينة بضرورة إجراء عمليات هدم، وكان البناء قد تم مختومًا بشكل رسمي وفقاً لموقع غلوبال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى