الاخبار

سيناريوهات محتملة في حال انسحاب بايدن من السباق الرئاسي للبيت الأبيض

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

تداولت صحيفة “لكسبرس” الفرنسية مقالاً حول النقاش المتزايد حول دعوات الانسحاب من الرئيس الأمريكي جو بايدن من السباق الرئاسي، نظرًا للمخاوف المتزايدة حول عمره وصحته، على الرغم من نجاحه في خطاب “الدولة الاتحادية”.

وأشارت الصحيفة إلى الدعوات المتزايدة من قبل محللين سياسيين لانسحاب بايدن وإفساح المجال لمرشح آخر. تحدثت عن تصريحات مجلة “ذا بروغريسيف” التي دعت فيها بايدن للتنحي من أجل مصلحة الديمقراطية، وأيضًا تقرير ذا أتلانتيك الذي أشار إلى ضعف الذاكرة لدى الرئيس الأمريكي.

واستعرضت الصحيفة الرياح السياسية والتحفظات حول إمكانية انسحاب بايدن، مستعرضة ردود الفعل على خطابه حول حالة الاتحاد، الذي كانت الأنظار تتجه نحوه بحثًا عن علامات على قدرته العقلية والجسدية. كما أشارت إلى التساؤلات حول إمكانية انسحابه وتأثير ذلك على المشهد السياسي.

تناولت الصحيفة أيضًا السيناريوهات المختلفة حول انسحاب بايدن، مشيرة إلى أن الأمر لا يزال محل تأمل وتحليل بين السياسيين. واختتمت المقال بتسليط الضوء على التحديات المحتملة التي قد تواجه حزب الديمقراطيين في حالة اضطرارهم إلى اختيار مرشح جديد بشكل مفاجئ، وذلك في ظل الوقت المحدود قبل موعد الانتخابات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى