نجوم و مشاهير

راقصة تهدد بفضح الأمير هاري لهذا السبب

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

ظهرت كيلي بروك، الراقصة التعري السابقة، بإعلان صادم للجمهور، حيث هددت بفضح الأمير هاري ونشر صور من حفلاته الخاصة على منصات التواصل الاجتماعي.

في تصريحاتها، أكدت الراقصة، التي تبلغ من العمر 52 عامًا، أنها تعتزم كشف المزيد من الصور التي تمتلكها للأمير هاري خلال ليالٍ صاخبة، ردًا على عدم إشارته لها في مذكراته.

وأشارت كاري إلى أن لديها صورًا جديدة تظهر الأمير هاري في لحظات غير متوقعة، مثل بجوار حمام السباحة، وستكون هذه الصور صدمة للجمهور.

وأضافت: “كان مخمورًا للغاية، ولكن كان يمكنه الحديث عن القليل من الأمور التي حدثت بيننا، وقد تجاهل الكثير من الأحداث تلك الليلة. أنا مندهشة من أنه يمكنه تذكر أسماء أي شخص في حالة سكر شديد، ولكنه تجاهلني تمامًا”.

وكانت كيلي قد عرضت زوجًا من الملابس الداخلية السوداء للبيع في مزاد علني في 2022، مزعمةً أن الأمير خلعها خلال حفل تعري في لاس فيغاس.

وزعمت الراقصة أنها كانت في الغرفة مع الأمير هاري عندما قدم عرضه العاري باستخدام عصا البلياردو في إحدى الفنادق في أغسطس 2012، وادعت أن الأمير قد غنى أغنية “Beat It” لمايكل جاكسون واستخدم قفازًا لتغطية جسده وفقاً لما نقله موقع فوشيا.

وأكدت الراقصة أن لديها العديد من الصور للأمير وهو يرتدي “زي برتقالي” لم يروها أحد من قبل، وهددت بنشرها مقابل دفع مبلغ مالي لها على موقع “Only Fans”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى