اخبار ساخنة

ساعة نجل أغنى رجل في آسيا تثير انبهار مارك زوكربيرغ.. تتخيل كم سعرها؟

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

أحدثت ساعة نجل أغنى رجل في آسيا، التي ارتداها خلال حفل زفافه المرتقب، إعجاب مارك زوكربيرغ وزوجته بريسيلا، تم التقاط صور ومقاطع فيديو للزوجين أثناء إعجابهما بساعة أنانت أمباني، نجل رجل الأعمال الهندي موكيش أمباني، خلال الحفل الباذخ الذي أقيم قبل حفل الزفاف.

 

من جهته، عبّر مارك زوكربيرغ، مؤسس شركة “فيسبوك”، عن إعجابه بالساعة قائلاً: “لم أكن أفكر يومًا في ارتداء ساعة، ولكن بعد رؤيتي لهذه الساعة، قلت لنفسي: ‘الساعات رائعة'”، بينما ذهبت زوجته بريسيلا إلى أنها قد ترغب في ساعة مماثلة.

 

في مقطع الفيديو، أظهرت زوجة زوكربيرغ تعبر عن إعجابها بالساعة، وقد أضاف زوكربيرغ بمزحة: “أعلم، أخبرته بذلك”، وأشارت زوجته إلى أن الساعة “رائعة جداً” وفقاً لموقع عربي بوست.

تمتلك ساعة نجل أغنى رجل في آسيا، أنانت أمباني، من ماركة الساعات الفاخرة ريتشارد ميل، ويعتقد أنها RMS-10 Tourbillon Koi Fish، مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً ومرصعة بالألماس، وقد تساؤلت الصحف العالمية عن سعرها، حيث يبلغ سعرها المقدر مليون دولار.

تأتي هذه الحفلات الباذخة ضمن احتفالات الملياردير الهندي موكيش أمباني، رئيس شركة Reliance، بزواج نجله أنانت الذي يتوقع أن يكون حدثاً ضخماً، وحضر الحفل عدد من الشخصيات المشهورة، بما في ذلك بيل غيتس، هيلاري كلينتون، إيفانكا ترامب وزوجها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى