نجوم و مشاهير

بعد انفصال والديها.. دانا جبر ارتدت الحجاب وخلعته لأجل الفن

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

صرحت الفنانة دانا جبر بأن انفصال والديها عن بعضهما وقت كانت في عمر الرابعة أثر عليها بشكل كبير، وأدى إلى حالة عدم استقرار نفسي، مما جعلها تنضج بشكل مبكر، تأثرت هذه التجربة أيضًا بعلاقتها مع زملائها في المدرسة.

 

وتحدثت دانا في مقابلة على برنامج “بودكاست متة” على منصة “يلا تريند” عن تأثيرات الطلاق على الأطفال وتجربتها مع زوجة والدها الثانية، ووصفت التجربة بأنها قاسية، مشيرة إلى أنها أدت إلى تحمل مسؤوليات كبيرة في سن مبكرة، ووصفت زوجة والدها بأنها “بشعة” أخلاقياً.

 

وكانت دانا حريصة على تحريض والدها على مضايقة أمورهما، مما أدى إلى قسوة عليهما، وأشارت إلى محاولات زوجة والدها قطع تواصلهما مع والدتهما وفقاً لموقع سناك سوري.

 

وتناولت دانا تأثير الانفصال على حالتها النفسية، مؤكدة أنها لم تكن قادرة على التفاعل مع زملائها بشكل طبيعي في المدرسة، وكانت تشعر بالتساؤل حول سبب عدم قدرتها على العيش كما يعيشون.

 

في سن الخامسة عشرة، اتخذت دانا قرارًا بارتداء الحجاب لكسب رضا والدها، ولكن بعد فترة عرض عليها فرصة للمشاركة في عمل فني، فقررت خلع الحجاب لأنها لم ترتديه كقناع شخصي، ورغم إمكانية معاودة ارتدائه في المستقبل، إلا أنها تفضل التأجيل حتى تصل إلى سن تقدمها في العمر، بهدف العيش براحة وتعويض طفولتها التي فاتتها بسبب ظروف عائلتها.

 

يذكر أن اسم دانا جبر يتصدر محركات البحث منذ بداية العام الحالي بعد إعلانها عن زواجها من الفنان باسل الأسود، وعادت لتكون في صدارة العناوين بسبب إعلانها عن انفصالها منذ فترة، دون توضيح رسمي منها حول الأسباب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى