اخبار ساخنة

ليلى عبد اللطيف تحذر من العشاء الأخير.. هل نشهد نهاية العالم؟

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

لا تتوقف عجلة الشائعات على منصات التواصل الاجتماعي، حيث يستمر الناس في نشر وتداول توقعات تُنسب إلى ليلى عبد اللطيف، يتم تداول هذه التنبؤات بشكل واسع وكأنها حقائق لا مفر من حدوثها.

 

في آخر هذه التنبؤات، تحدثت ليلى عبد اللطيف عن “العشاء الأخير”، وزعمت أن دولة ما ستُقام بها مأدبة عشاء ضخمة، تليها كارثة كبيرة، حسب قولها، يكون الحضور في هذا العشاء خطيرًا، حيث سيكون العشاء الأخير، وستظهر الكارثة بشكل صادم وكبير.

 

عندما سُئلت عن تفاصيل إضافية حول هذا الحدث، أفادت ليلى عبد اللطيف بأنها حاولت السفر لتحذير الدولة المستضيفة للعشاء الأخير، وأشارت إلى أن هناك مأدبة عشاء ضخمة ستُقام، وستتسمم فيها الجميع، وسيكون الأمر خطيرًا للغاية.

 

يُزعم أن هذا الحديث كان جزءًا من تنبؤات ليلى عبد اللطيف لعام 2024، ولكن البحث أظهر أن الفيديو كان جزءًا من حوار تلفزيوني على قناة الجديد في ليلة رأس السنة 2022، وليس عن عام 2024 كما تم الادعاء وفقاً لموقع البوابة.

 

مع كل تنبؤ مأساوي تثيره وتحققه ليلى عبد اللطيف، يظل الجدل حول ما إذا كانت لديها قدرات استثنائية أم هل هناك تنسيق مسبق معها، هذا الموضوع محل جدل واسع بين المؤيد والمعارض.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى