نجوم و مشاهير

مايلي سايروس بفستان شفاف يتخطى الحدود في حفل BRIT.. شاهد!

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

فازت الفنانة الأمريكية الشهيرة، مايلي سايروس، أمس في حفل توزيع جوائز BRIT بفضل أغنيتها “Flowers”، حيث حصدت جائزة أفضل أغنية عالمية لهذا العام.

أُقيم الحفل في O2 Arena بلندن، وكانت هذه المناسبة السنوية مثيرة للفرح، مع التركيز على تقدير المواهب الموسيقية، ارتدت مايلي فستانًا قصيرًا وشفافًا، يتميز بفتحة عميقة من الأمام، وأظهر ظهرها المكشوف بشكل مبالغ فيه، حيث برز وشمها الذي يظهر أسفله، وقد اختارت سلسلة فضية تزين خصرها، مما لفت انتباه الحاضرين.

نشرت مايلي صورة لها وهي تحمل الجائزة، ونشرت أيضًا مقطع فيديو شكرت فيه فريق المهرجان على اختيارها للفوز بالجائزة، وعرضت إطلالتها الرائعة، على الجانب الجمالي، اعتمدت تسريحة شعر مموجة ذات حجم كبير مع جزء جانبي، مما يذكرنا بإطلالتها في حفل توزيع جوائز غرامي الذي فازت فيه سابقًا وفقاً لموقع الفن.

جاء فوز مايلي بعد أسبوع مليء بالأحداث العائلية، حيث وجهت الاتهامات إلى والدتها تيش بالتورط في “سرقة” زوجها دومينيك بورسيل، بعيدًا عن ابنتها نواه التي تبلغ من العمر 24 عامًا، ورغم أن بعض المصادر تنفي هذه الادعاءات، إلا أن مايلي تظهر بوضوح بأنها تفضل التركيز على حياتها المهنية وإنجازاتها، حتى الآن، لم تصدر أي بيانات رسمية من قبلها حول هذا الشأن، مما يظلل الجدل حول القضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى