اخبار ساخنة

انفجرت غاضبة بوجه المأذون.. فيديو لعروس مصرية يشعل التواصل

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

تداول مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر ردة فعل غاضبة من جانب عروس مصرية خلال مراسم الزفاف، كانت العروس قد انفعلت على المأذون الذي كان يقوم بتوثيق عقد القران بسبب طلبه منها تركيب بصمتها بشكل صحيح على العقد، وهو الأمر الذي لم يعجبها.

 

ظهرت العروس في الفيديو أثناء وضع بصمتها الأخيرة على عقد القران، حيث طلب منها المأذون وضع البصمة في وسط صورتها، انفعلت العروس عند هذا الطلب، وبدأت بالتحدث بشكل عاصف، اعتراضًا على طريقة تعامل المأذون معها، وقالت: “أنت بتزعق ليه، بيزعق ليه دا، متزعقليش”، لتشير بعد ذلك إلى أنها قامت بتوقيع البصمة بالطريقة الصحيحة.

 

أثارت ردة فعل العروس تفاعلًا كبيرًا بين المتابعين على وسائل التواصل، حيث انقسمت الآراء بين من اعتبر أن تصرفها كان مبررًا نظرًا لطريقة تعامل المأذون معها، وبين من اعتبر أن ردة الفعل كانت.

 

عنيفة، اعتبر البعض أن المأذون تصرف بشكل غير لائق وفقًا لظروف يومها الخاص، في حين دافع آخرون عنها، مشددين على أن المأذون تجاوز حدوده وأفسد لها فرحتها الكبيرة، علق أحد المتابعين قائلًا: “ليه يصرخ عليها بأجمل أيامها”، بينما أضاف آخر: “العروسة المفروض محد يزعلها ومو من حق المأذون يزعأ عليها” وفقاً للعربية نت.

تفاعلت الجماهير بشكل كبير مع الفيديو، حيث أظهرت ردود الأفعال تباينًا في الآراء حول مدى تبرير ردة فعل العروس في ذلك اللحظة الفارقة من حفل زفافها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى