نجوم و مشاهير

فيديو لريهانا يشعل التواصل.. قبل زفاف ابن أغنى رجل بالهند

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

شهدت لقطات سرية تم تصويرها إثارة الجماهير عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث وقع انتباه الملايين لوصول النجمة العالمية، المغنية الأمريكية ريهانا، إلى مطار جامناجار بولاية جوجارات في الهند.

يظهر في الفيديو الذي انتشر بشكل واسع وصول ريهانا يوم الخميس الماضي، حيث كانت مستعدة للمشاركة في الاحتفالات الفخمة التي تسبق الزفاف الأسطوري لنجل أغنى رجل في الهند، موكيش أمباني.

 

من المقرر أن تنطلق الاحتفالات اليوم الجمعة، وتستمر لثلاثة أيام من الحفلات الراقية، التي تمهد الطريق لحدث الزفاف المرتقب لأنانت، ابن أمباني، وراديكا ميرشانت، والمقرر إقامته في يوليو المقبل.

 

تقام الاحتفالات في حديقة تمتد على مساحة 3 آلاف فدان، وتقع على أراضي مصفاة النفط في جامناجار، بولاية جوجارات، موطن أمباني.

يُقال أن الحديقة تحتوي على أكثر من 10 ملايين شجرة، وهي أكبر بستان للمانجو في آسيا، بالإضافة إلى آلاف الحيوانات التي تم إنقاذها من مختلف أنحاء الهند والعالم، بما في ذلك النمور والأسود والجغراف والفيلة.

 

ريهانا ستكون نجمة الحفل الأول، حيث ستؤدي جنباً إلى جنب مع الساحر ديفيد بلين. وسيشهد حضور الحفل عدداً واسعاً من نخبة الأثرياء والمشاهير، بالإضافة إلى نجوم بوليوود، ومن المتوقع حضور شخصيات بارزة مثل بيل غيتس ومارك زوكربيرغ وإيفانكا ترامب وفقاً لموقع العربية نت.

 

يُشار إلى أن موكيش أمباني، رئيس مجموعة “ريلاينس إندستريز”، التي تعمل في مجالات متعددة مثل الطاقة والمنسوجات والاتصالات، يعتبر أغنى رجل في آسيا بثروة تقدر بـ112 مليار دولار، وفقًا لقائمة فوربس للأثرياء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى