اخبار سريعة

خطة جديدة لبيع الخبز !!!!

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

أفصح المهندس دريد الحمدان، مدير فرع المؤسسة العامة للمخابز في دمشق، عن اجتماع جرى مع أعضاء مجلس محافظة دمشق ورؤساء اللجان المشرفة على الأفران العامة بالمدينة.

تم خلال الاجتماع مناقشة واقع العمل في الأفران واتخاذ تدابير لمعالجة ظاهرة الازدحام الشديد التي ظهرت مؤخرًا في بعض الأفران.

 

وأكد الحمدان لـ “غلوبال” أنه تم اتخاذ عدة إجراءات بعد جولة تفقدية على عدة أفران في دمشق، مثل “الزاهرة الجديدة واليرموك وباب توما وفرن الإطفائية”.

من بين هذه الإجراءات، تم إحداث أكشاك جديدة وتسيير سيارات جوالة لبيع الخبز بهدف تخفيف ظاهرة الازدحام في أقصر وقت ممكن.

 

وأوضح الحمدان أن تم إعادة توزيع الأكشاك في مناطق مثل الفردوس وكفرسوسة، وتم إحداث أكشاك جديدة في الزاهرة ودمر الغربية والقدم.

وتم أيضًا تسيير سيارات جوالة للبيع المباشر في بعض المناطق.

 

وبعد الإطلاع على واقع أفران الزاهرة الجديدة واليرموك وتقييم إنتاجها وتوزيع الخبز، تم التوجيه لفرن اليرموك، الذي يخدم المعتمدين، بتجهيز 500 ربطة للبيع المباشر للمواطنين، مما أدى إلى تقليل الازدحام وزيادة رضا المواطنين.

 

وأشار الحمدان إلى أن سيارات جوالة خاصة بالبيع المباشر تم تسييرها في منطقة باب توما يوم الخميس فقط، وفي القدم والدويلعة يوميًا. وفي ختام تصريحه، أكد أن التدابير الجديدة ستساهم في تخفيف الازدحام في أفران مدينة دمشق، بهدف توفير الخبز بشكل أفضل للمواطنين، مع التأكيد على متابعة الإجراءات للحد من ظاهرة الازدحام، خاصة في أيام السبت والخميس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى