اخبار ساخنة

تأجيل إعدام سجين أمريكي للمرة الثامنة على التوالي لسبب غريب

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

أُجِّلَت يوم الأربعاء تنفيذ حكم الإعدام في الولاية الأمريكية أيداهو للقاتل المتسلسل توماس كريش، وهو أحد أقدم السجناء الذين أُدينوا بالإعدام في الولايات المتحدة، يعتبر كريش (73 عامًا):

وحكَمَ المتهم بالسجن منذ عام 1974، حيث أدين بخمس جرائم قتل في ثلاث ولايات، ويُشتبه في تورطه في عدة جرائم أخرى، وتمت محاولة استخدام حقنة مميتة في محاولة فاشلة لتنفيذ الحكم.

وحاول ثلاثة من أعضاء الفريق الطبي عمل قسطرة وريدية له في ثماني مناسبات، بحسب ما قاله مدير سجون الولاية جوش تيوالت خلال مؤتمر صحفي لاحق. وعجز الفريق الطبي عن الوصول إلى الوريد في بعض الحالات، بينما وصلوا إليه في حالات أخرى، لكنهم كانوا قلقين بشأن جودة الوريد.

وكان قد تم سجن كريش على خلفية جريمة قتل ديفيد ديل جنسن (22 عامًا) في عام 1981، وقد كان يُفترض أن يتم إعدامه بسبب هذه الجريمة بعد أكثر من أربعين عامًا، كانت محاولة إعدامه بواسطة الحقنة المميتة مقررة في الساعة 10 صباحًا يوم الأربعاء الماضي، ولكن فشل الفريق الطبي في إنشاء خط وريدي، مما أدى إلى تأجيل التنفيذ وعودته إلى زنزانته وفقاً لموقع العربية نت.

تحضَّر كريش للإعدام شديدًا، حيث قابل زوجته ومستشاره الديني قبل الحدث، في وجبته الأخيرة، اختار تناول الدجاج المقلي والبطاطس المهروسة مع المرق والذرة ولفائف وآيس كريم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى