الاخبار

عملية أمنية في البادية

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

أجرى الجيش السوري عملية أمنية في البادية جنوب سوريا، استهدف فيها تنظيم “داعش” الإرهابي، حيث تم القبض على عدد من أفراد التنظيم، وضبط ذخائر متنوعة، تلك العمليات الواسعة تستمر في إطار جهود مكافحة الإرهاب وتطهير المناطق النائية.

تعد البادية السورية مسرحًا لعمليات موسعة لاستهداف مواقع “داعش”، حيث شهدت مؤخرًا عملية ناجحة في مدينة نوى، أسفرت عن مقتل ثمانية إرهابيين بما في ذلك الوالي حوران، أسامة العزيزي المعروف بلقب “الشايب”، ومرافقه عوض العويد الملقب بـ “أبو أحمد القصيبة” وفقاً لموقع الميادين نت.

في تطور آخر، نشرت وزارة الدفاع السورية مقاطع فيديو لعمليات قوات الجيش ضد المواقع الإرهابية في إدلب واللاذقية، تظهر هذه العمليات الرد على خروقات وهجمات التنظيمات المسلحة على النقاط العسكرية والمناطق السكنية الآمنة، الفيديو يبرز تدمير نقاط وتحصينات الإرهابيين والآليات المستهدفة بالكامل، بالإضافة إلى القضاء على عدة إرهابيين وإصابة آخرين.

وفي سياق آخر، أعلنت وزارة الدفاع السورية عن إسقاط 7 طائرات مسيرة تابعة للإرهابيين في ريفي حماة وإدلب، حيث قام الجيش بتدميرها، وأشارت الوزارة إلى أن تلك الطائرات حاولت الهجوم على النقاط العسكرية والقرى في المناطق المحيطة بالريف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى