نجوم و مشاهير

بعد حصوله على الجنسية: قناة سعودية تصف محمد هنيدي بـ”الفنان السعودي”!

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

أشعلت صورة للفنان المصري محمد هنيدي أثناء مشاركته كضيف في برنامج تلفزيوني سعودي يوم الأحد، 25 فبراير 2024، مواقع التواصل الاجتماعي، على الشاشة، وُكتب اسم الفنان بطريقة تشير إلى أنه فنان سعودي، مما أثار جدلاً واسعًا بين المتابعين ودفع البعض إلى التعبير عن استيائهم.

تداول نشطاء على نطاق واسع هذه الصورة، مطالبين بتفسير سبب تصنيف الفنان الذي يعتبر مصريًا بالأصل بأنه سعودي، وقد أعرب المنتج محمد العدل عن دعمه لمحمد هنيدي، نافيًا أن يكون هو الذي كتب تلك الجملة.

 

في منشور على فيسبوك، قال العدل: “هنيدي ما زال مصري من إمبابة، ومش هو اللي كتب الجملة اللي تحت”، دافع العدل عن هنيدي واعتبر الانتقادات عليه علامة على حب الجمهور له.

تجاوب النشطاء بشكل كبير على منصات التواصل، حيث عبّر أحدهم عن تفاجئه من تغيير هنيدي الجنسية، وقال: “حصرياً،، المذيع السعودي عمرو أديب يستضيف الفنان السعودي محمد هنيدي”، كما أعرب آخرون عن تساؤلاتهم حول مدى تأثير هذا الأمر على مسيرة هنيدي في المستقبل وفقاً لموقع عربي بوست.

 

يُذكر أن هنيدي أعلن في يناير 2024 عن حصوله على الجنسية السعودية، مع الإبقاء على الجنسية المصرية، كما شارك فيلمه “نبيل الجميل أخصائي تجميل” في ديسمبر 2022 ويستعد لعرض فيلمه الجديد “الجواهرجي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى