نجوم و مشاهير

احتفاء سعودي كبير برشيد عساف تكريمًا لـ”غليص ولد رماح”

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

الفنان السوري رشيد عساف يقضي فترة في السعودية ويحظى بترحيب حار من الجماهير، ظهر عساف في مقاطع فيديو وصور يتجول بين عدة مدن، حيث أبدى السعوديون إعجابهم وترحيبهم به، على الرغم من مرور سنوات طويلة على دوره الشهير في المسلسل التلفزيوني في المملكة، فقد استمرت شخصيته “غليص ولد رماح” في جذب المعجبين.

 

تفاعل الجمهور مع عساف بشكل إيجابي، وكثيرون قابلوه بوصفه “غليص ولد رماح”، الشخصية البدوية التي جسدها قبل 15 عامًا، ورغم شرور تلك الشخصية، إلا أنها جلبت للنجم السوري قاعدة جماهيرية واسعة في المملكة، حيث استمر الجمهور في الترحيب به والتفاعل بشكل إيجابي.

 

من خلال فيديو من إحدى فعاليات يوم التأسيس في القصيم، قام أحد الحاضرين بالترحيب برشيد عساف بشكل طريف، مستخدمًا اسم “غليص ولد رماح” دون الإشارة إلى اسمه الحقيقي، وقد اختار بعض المدونين السعوديين وصفه بالفنان الأول في سوريا، مُعبِرين عن إعجابهم بالدراما السورية والنجوم البارعين فيها.

 

تجدر الإشارة إلى أن شخصية “غليص ولد رماح”، التي ظهرت في مسلسل سكة سفر، حققت شهرة كبيرة وأعادت جذب الجمهور لرشيد عساف، وذلك من خلال تخصيص إحدى الحلقات لهذه الشخصية الكوميدية التي تميزت بطابعها الفكاهي، على عكس شخصية “غليص” في المسلسل الأصلي التي اشتهرت بالشر والتسلط وفقاً لموقع إرم نيوز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى