نجوم و مشاهير

باسم ياخور يرفض العمل مع أيمن رضا ويتجنب الحديث عن أمل عرفة

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

على الرغم من الصداقة الطويلة التي استمرت لسنوات، أعلن الفنان السوري باسم ياخور رفضه للتعاون مع زميله المواطن أيمن رضا، وفي حديثه في برنامج “كتاب الشهرة”، أشار ياخور إلى أنه غير مستعد نفسيًا للتعامل مع رضا من جديد بعد الأزمة التي نشبت بينهما.

 

وأوضح ياخور خلال اللقاء قائلاً: “لا يوجد أي تواصل بيني وبين أيمن رضا، وإذا كانت هناك فرصة للتعاون معه، فسأعتذر؛ لأنني لا أرغب في بدء شيء لم أكن مستعدًا له، سواء نفسيًا أو روحيًا، وأخشى من أي سيناريو يمكن تفسيره بشكل خاطئ”.

 


وأضاف الفنان السوري: “أنا لا أرغب في المشاركة في أي عمل يضمني مع أيمن حتى أكون مهيأً نفسيًا، لأن التعاون في مجال التمثيل يعتمد على الحالة النفسية المريحة”.

 

وعندما سُئل عن اختياره بين نجمات سوريا مثل “أمل عرفة، سلافة معمار، كاريس بشار”، أكد ياخور: “كلهن نجمات كبار، ولكن أين ديمة قندلفت؟ أعتبرها النجمة الأولى في سوريا حاليًا بسبب حضورها وتنوعها، أيضًا، أفضل كاريس وديمة كشراكة، ولكن بسبب تجربتي مع ديمة، أختارها كنجمة أولى لسوريا حاليًا”.


يُشار إلى أن النقاش بين باسم ياخور وأيمن رضا بدأت بسبب تعليقات الأخير التي استهزأ فيها بياخور، وردّ الأخير بطريقة ساخرة على وصف رضا له بأنه “جوكر الدراما السورية” وفقاً لموقع إرم نيوز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى