اخبار ساخنة

ضجة في مصر.. فتاة تقفز من سيارة أجرة تابعة لشركة شهيرة

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

كشفت وزارة الداخلية المصرية عن تفاصيل محاولة خطف فتاة من سيارة شركة نقل مشهورة في منطقة التجمع بشرق القاهرة، وأكدت الوزارة أنها تابعت الواقعة بعد انتشارها على وسائل التواصل الاجتماعي.

وأوضحت الوزارة أنه تم إبلاغ قسم شرطة الشروق بوصول فتاة مصابة بجروح بالرأس واضطراب بدرجة الوعي إلى أحد المستشفيات، وقد أفاد شاهد عيان بأنه رأى الفتاة تقفز من سيارة تابعة لتطبيق النقل الذكي أثناء سيرها، وعندما توقف للمساعدة، قالت له إنها قفزت من السيارة خوفًا من تحرش السائق بها.

تم تحديد هوية السائق وضبطه، وتبين أنه يقيم في محافظة الجيزة، وأفاد السائق بأنه كان يقوم بإغلاق نوافذ السيارة ورش معطرًا عندما قفزت الفتاة، وأشار إلى أنه لم يتوقف خشية تعرضه للإيذاء، ولم يكن على علم بأنها قفزت من السيارة.

الأسرة أكدت إصابة ابنتها بجروح في الرأس وكدمات وكسور بالجسم ونزيف بالمخ، وأوضحت أنها كانت في رحلة من منطقة التجمع إلى مدينتي، وقد تم نقلها للمستشفى بعد الواقعة وفقاً للعربية نت.

تشير الأسرة إلى أن ابنتهم طلبت السيارة من تطبيق النقل الذكي وكانت في اتجاه منطقة مدينتي، وعند محاولتهم الاتصال بها للتأكد من سلامتها، تم الرد عليهم بأنها قفزت من السيارة وأُسعفت إلى المستشفى، تم تحويل القضية للنيابة للتحقيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى