نجوم و مشاهير

بـ”الراقصة سُكر”… سلافة معمار تتصدر الترند

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

أصبحت النجمة السورية سلافة معمار حديث مواقع التواصل الاجتماعي حينما تبين للجمهور الشخصية المفاجئة التي ستجسدها في مسلسل “ولاد بديعة” المقرر عرضه في شهر رمضان 2024 على منصة “شاهد” وقناة “mbc” دراما.

 

في المسلسل، ستقوم سلافة بتجسيد دور راقصة في ملهى ليلي يُعرف بـ “سُكّر”، حيث تلعب دور الشقيقة الكبرى والوحيدة لثلاثة شباب، وهم محمود نصر وسامر إسماعيل ويامن الحجلي، وتكون أمهم بديعة التي يؤدي دورها إمارات رزق.

 

لقد أظهرت سلافة أداءًا رائعًا في الإعلان التشويقي الأول للمسلسل، حيث عبّر محبوها عن إعجابهم وتحمسهم لمتابعتها في شهر رمضان، تداولوا مقاطع طريفة لها عبر منصة “إكس”، وأعربوا عن توقعاتهم بأدائها الاستثنائي.

 

ردت إحدى المعجبات بقولها: “مفاجأة من العيار الثقيل تقدمها الفنانة سلافة معمار، دائمًا أدوارها استثنائية وناجحة، وأنا متأكدة أنها ستتفوق على النجوم في رمضان،” وأضافت أخرى: “الفنانة المبدعة سلافة معمار، دور جريء وقوي ومفاجئ، احنا بنتظارك ومتشوقين لدورك وللمسلسل وفقاً لموقع لبنان 24.

 

سلافة نشرت بوستر شخصيتها في المسلسل على حسابها في إنستغرام، حيث علقت: “الهروب من الماضي، البحث عن الأصل والأمان،، هي ابنة الحياة سكر”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى