نجوم و مشاهير

باسم ياخور: نسرين طافش إنسانة طيبة.. وأنا نجم الكوميديا الأول

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

تحدث الفنان السوري باسم ياخور في مقابلة حديثة حول آرائه حيال زملائه في مجال الفن، ورد على الانتقادات التي واجهها بسبب آرائه السياسية، وصل الأمر إلى إطلاق لقب “فنان السلطة المدلل” عليه.

 

ياخور، الذي كان ضيفًا في برنامج “كتاب الشهرة” بقيادة الإعلامي علي ياسين عبر قناة الجديد، تحدث عن خلافه مع الفنانة السورية نسرين طافش بعد برنامجه “اكلناها”، أكد أن الخلاف نشأ قبل تصريحاته في البرنامج، وأشار إلى أنه لم يسيء لها عندما نصحها بالامتناع عن إجراء عمليات تجميل، وأكد حبه لها واحترامه لفنها.

 

واختار ياخور زميله تيم حسن ليحمل لقب “تاج الوفاء للدراما السورية”، بسبب عودته إلى سوريا لتنفيذ أعماله الدرامية، وأشاد بقراره الذي أعطى زخمًا للمشهد الفني في البلاد.

 

رد ياخور أيضًا على الهجوم الذي يتعرض له عبر قناته على “يوتيوب”، حيث يشارك تجاربه ومعاناته مع الحياة، أكد أن انطلاقته الفنية جاءت من خلال حبه لوطنه، وأنه ليس مستفيدًا من السياسة أو السلطة، ووجه انتقادات للصحافة التي وصفها بأنها “بروباغاندا رخيصة”.

 

ختم ياخور كلامه برسالة إلى المنتقدين، مؤكدًا أنه يحترم الرأي الآخر، ولكن لا يسمح لأحد بتشويه سمعته بألقاب سلبية غير مستحقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى