نجوم و مشاهير

ما الذي جمع نيكول سابا وبسام كوسا في دمشق؟

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

احتفت الفنانة اللبنانية، نيكول سابا، بلقائها مع النجم السوري بسام كوسا للمرة الأولى؛ وذلك خلال تواجدها برفقة زوجها الممثل يوسف الخال في دار الأوبرا بدمشق لحضور حفل غنائي.

ووثقت نيكول جانبًا من الأجواء داخل دار الأوبرا، حيث ظهرت بجانب كوسا، وعدد من الأصدقاء الآخرين في الصور التي نشرتها عبر حسابيها على منصتي “إكس” و”إنستغرام”.

وعلّقت نيكول على صورتها مع كوسا بالقول: “مع الأستاذ بسّام كوسا تشرفت بمعرفتك. وأضافت في تعليق آخر: “ليلة شامِيّة، وجَمْعة مليانة بدفءٍ ومحبّة مع الأحبّاء.

وظهرت الفنانة اللبنانية مرتدية معطفًا من الفرو الأسود فوق فستان أسود قصير؛ ليتفاعل جمهورها مع صورها ولقائها بالممثل السوري، آملين أن يتشاركا معًا في عمل درامي أو سينمائي خلال الفترة المقبلة، حيث كتبت متابعة: “يا ريت نشوفكم بمسلسل أو فيلم مع بعض”. وأضافت أخرى: “إطلالة حلوة وظهور مميز لجوكر الدراما السورية بسام كوسا، فاجئينا بعمل درامي معه”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Nikki (@nicolesabaaa)

من جهة أخرى، ينتظر الممثل بسام كوسا عرض مسلسله “تاج” ضمن موسم دراما رمضان 2024، والذي سيجمعه مع الفنان تيم حسن بعد مرور 14 عامًا من مسلسل “زمن العار”، الذي يعد من أهم الأعمال الاجتماعية.

وتدور أحداث المسلسل في فترة الأربعينيات قبل استقلال سوريا، وسيلعب تيم حسن شخصية ملاكم قوي يدعى “تاج”، يتمسك دائمًا بمبادئه الوطنية وهو ما يجعله يتعرض لخسارة من حوله بسبب إصراره على عدم التخلي عن قيمه وأخلاقه التي نشأ عليها.
وسيجسد كوسا شخصية تدعى “رياض”، وهو يعمل بالتجارة في دمشق ولكنه يخون بلده ويتعاون مع الاحتلال الفرنسي مما يجعله في صراع مستمر مع تيم حسن.

كما تطل في العمل الدرامي: دوجانا عيسى، وفرح الدبيات، ونورا رحال، وفايا يونان. فيما ذكر القائمون عليه أن المسلسل احتاج إلى وقت طويل من ناحية التحضير للأحداث والديكور.

فوشيا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى