نجوم و مشاهير

الفنانة مرام علي: مغرمة بشاب سوري ثري!

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

اعترفت النجمة السورية مرام علي بأنها مغرمة في الوقت الحالي، إذ تعيش قصة حب متوهجة مع حبيبها، وذلك على عكس ما صرحت به من قبل بأنها عازفة عن الزواج، وأنها لا تفكر فيه حالياً، إذ تركز على اختياراتها الفنية، بالإضافة لأنّه جاء الوقت لتلعب البطولة المطلقة بعد نجاحاتها الدرامية الأخيرة على الصعيد الفني.

سوري ثري
فيما كَشَفَت مرام عن جنسية حبيبها الذي تَتَكَتّم عن الإفصاح عن اسمه أو كنيته، فقد قالت إنّه شاب من الجنسية السورية وليس لبنانياً، مشيرة إلى أنه يمتلك أموالاً طائلة وتقدم لها بعرض زواج رسمي.

لم نعلن موعد الخطوبة
ولم تُفصِحَ مَرام عن مَوعد الارتباط الرسمي بحبيبها، حين سَأَلَهَا مُقَدّم برنامج «كتير هلقد» هشام حداد على شاشة أم تي في اللبنانية، لتقول إنهّا تقدم بطلب خطبتها ولكنهما لم يحددا بعد موعد إعلان علاقتها للنور.

تيا ومرام
وعمّا إذا كان هناك جزء من شخصياتها الدرامية التي جسدتها متعلقاً بها، أو بوجود صفات مشتركة مع شخصية تيا التي جسدتها في مسلسلها الخائن أخيراً، إذ يصفها الجمهور بالأفعى المتلونة، نفت بأن تكون اكتسبت صفات من «تيا»، كما أنّها لا تُحِبّ تَلَوّن «تيا»، ولكن ترجع مرام وتشير إلى أنّ تيا ضحية في بعض المواقف.

عملية التجميل
وسأل مقدم البرامج هشام حداد، مرام علي، قبل الخروج للعبة طريفة ضمن فقرات البرنامج، عما إذا قامت بإجراء عمليات تجميل لشكلها؛ ولكنها في محاولة منها للتملص من الإجابة، قالت إنّ سِرّ تغيير ملامحها يعود إلى وقوعها في الحب.

مرام تغني «أخصمك آه»
وعندما سُئِلت مرام عما إذا كانت تنوي دخول مجال الغناء بدلاً من التمثيل، أجابت بالنفي، ثم قدمت أغنية «أخصمك آه» للفنانة اللبنانية نانسي عجرم، وسط تصفيق الجمهور. فيما تعرضت مرام لموقف محرج أثناء تواجدها في الاستديو، إذ سقطت أرضاً أثناء مشاركتها مع مقدم البرنامج هشام حداد في لعبة، تنطوي فكرتها على وضع أكبر عدد ممكن من الكرات في بنطال فضفاض يرتديانه معاً.

الجدير ذكره أنّه يعرض لمرام حالياً مسلسل الخائن من إنتاج الـmbc، وبطولة قيس الشيخ نجيب وسلافة معمار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى