نجوم و مشاهير

الأميرة شارلوت تنفصل عن زوجها اللبناني

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

كشفت تقارير إعلامية أوروبية أن الأميرة شارلوت كاسيراغي – Charlotte Casiraghi، ابنة أميرة موناكو كارولين، قد انفصلت عن زوجها منتج الأفلام الفرنسي من أصل لبناني ديميتري رسام، بعد زواج دام أربع سنوات.
ووفقًا لموقع Voici، فقد مر الثنائي، كاسيراغي وديميتري، بأزمة عائلية مؤخرًا، لتبدأ بعدها شائعة انفصالهما بالانتشار في الأوساط الأوروبية، قبل أن يؤكدها مصدر وصف بـ”المُقرب من الثنائي” خبر انفصالهما في ديسمبر الماضي.

وذكر المصدر أن الأميرة شارلوت هي من قررت بدء إجراءات الانفصال عن زوجها بسبب انغماسه في العمل بعدة عواصم عالمية، فيما تبقى هي في موناكو لرعاية طفليها.

وذكر أن الأميرة شارلوت قررت الانفصال عن ديميتري بسبب تهميش الأخير لحياتهما الزوجية المشتركة، الأمر الذي دفعها لاتخاذ هذا القرار.

وأشار الموقع إلى أن الانفصال قد تم بعيدًا عن الإعلام، دون ذكر المزيد من التفاصيل.

وآخر ظهور للأميرة شارلوت كان في نوفمبر الماضي، حين انضمت إلى أفراد العائلة المالكة في موناكو للمشاركة في الاحتفالات الوطنية بمناسبة “عيد موناكو الوطني”.

أما آخر ظهور لـ ديميتري كان في أكتوبر الماضي أثناء حضوره حفل عشاء الذكرى الستين لـ AMADE في أوبرا مونت كارلو غارنييه، وفي سبتمبر، حضروا مع بالتازار ورافاييل نزهة موناكو التقليدية مع الأمير ألبرت والأميرة شارلين والأمير جاك والأميرة غابرييلا.

يذكر أن شارلوت هي سفيرة علامة شانيل التجارية وحفيدة الأميرة الراحلة غريس، والابنة الوحيدة للأميرة كارولين وزوجها الثاني ستيفانو كاسيراغي، الذي توفي في حادث قارب في عام 1990.

والأميرة شارلوت حاليًا في المركز الحادي عشر في ترتيب عرش موناكو، بعد إخوتها الأكبر أندريا وبيير وجميع أطفالهما الصغار.

وبموجب القانون المدني في موناكو، يُسمح للأطفال بالدخول في ترتيب العرش من خلال زواج لاحق، بموافقة الملك الحاكم.

أما طليقها ديمتري فهو ابن الممثلة وعارضة الأزياء الفرنسية كارول بوكيه جيمس بوند، وهو معروف بعمله في فيلم The Little Prince وكلا فيلمي الفرسان الثلاثة من شركة الإنتاج الفرنسية Pathé.

كان ديميتري متزوجًا سابقًا من عارضة الأزياء الروسية ماشا نوفوسيلوفا.

زواج الأميرة شارلوت وديميتري
وكانت الأميرة شارلوت، ابنة أخت أمير موناكو، قد تزوجت من منتج الأفلام الفرنسي من أصل لبناني ديميتري رسام في تمّوز / يوليو 2019.

وقبل أقل من عام من عقد قرانهما، رحّبت شارلوت وديميتري بطفلهما الأول معًا، وأطلقا عليه اسم بالثازار، لكن بالثازار يُعد الطفل الثاني لـ شارلوت فهي أم لـ رافائيل البالغ من العمر 10 سنوات والذي أنجبته من زوجها السابق الممثل الكوميدي جاد المالح.

في 1 يونيو 2019، تزوجت شارلوت وديمتري في حفل مدني في قاعة العرش بالقصر.

في 29 يونيو 2019، أقامت العائلة المالكة في موناكو حفل زفاف ديني وحفل استقبال خاص في بروفانس بفرنسا.

وارتدت العروس حينها ثوب “سترابليس – Strapless” من شانيل، مع قلادة كارتييه الماسية المكونة من ثلاثة خيوط والتي ورثتها من جدها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى