اخبار ساخنة

“صدفة مع السلطان” تقود فتاة عمانية إلى الشهرة

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

أُدركت الحظوظ أو الصدفة الفتاة العُمانية، حيث أصبحت مشهورة في السلطنة، تمت مشاركة صور ومقاطع فيديو لها على نطاق واسع عبر وسائل التواصل الاجتماعي، مرفقة بتعليقات إعجاب.

في السياق، شاهد العمانيون ظهور مواطنتهم سامية الظهورية في صورة تجمعها بسلطان عمان هيثم بن طارق خلال زيارته إلى محافظة مسندم التي بدأت يوم أمس الأحد، حيث قاما بتبادل التحية، وكانت الظهورية تقف على جانب الطريق حاملة هاتفها لتلتقط صورة للسلطان أثناء مرور سيارته، ولكنها فاجأت عندما انتشرت صورة لها التقطت من الجهة المقابلة، وظهرت فيها وهي تبتسم وتحيي السلطان الذي رد بالمثل.

 

تم تداول الصورة بشكل واسع بين العمانيين على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي، قبل أن تُكشف هوية سامية بعد أن قامت بعض وسائل الإعلام المحلية باستضافتها لتتحدث عن تلك الصورة، وعبر نشطاء عُمانيون عن إعجابهم بطبيعية مواطنتهم، التي بدت سعيدة جداً بتلك الصدفة، قالت إنها لم تتوقع أن تجد نفسها في مثل هذا الموقف، حتى وإن كانت مستعدة لاستقبال السلطان هيثم في زيارته لمحافظة مسندم وفقاً لموقع إرم نيوز.

 

شاركت المدونة العُمانية شذى الجابرية صورة سامية الشهيرة على موقع “تويتر” معلقةً: “الإحساس أعمق من المشاهدة،، ما يراه القلب لا تراه العين؛ ما يراه القلب أدوم أثرًا، وأعمق أملًا!”.

 

عبدالله الهاشمي أشاد بفرحة مواطنته بالصورة وشهرتها قائلاً: “الفرحة واضحة على محياها برؤية السلطان هيثم وشعور جميل، أدام الله عليها الفرحة،، والتقاطة مميزة من المصور،،”.

 

عيسى بن فهد الهاشمي أعرب عن إعجابه بالصورة قائلاً: “هي صورة للتاريخ، حفظ الله جلالة السلطان وحفظ الله الأخت سامية”.

وأضاف سعيد عبدالله الفتحي: “مشاعرها فياضة من نظرتها للسلطان وبهجتها شعرنا بكمية الحب والفرحة التي احتوت المشهد واختزلت تلك المشاعر الجياشة”.

يقوم السلطان هيثم بن طارق بزيارة لمحافظة مسندم لتفقد الجوانب التنموية والاجتماعية والاقتصادية بشكل مباشر، وللالتقاء بالشيوخ والرشداء والأعيان، وأعضاء مجلس عمان وأعضاء المجلس البلدي ورجال الأعمال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى